Close ad

محافظة البحر الأحمر تعلن عن إجراءات للقضاء على احتكار السلع الاستراتيجية

4-1-2023 | 15:36
محافظة البحر الأحمر تعلن عن إجراءات للقضاء على احتكار السلع الاستراتيجية محافظة البحر الأحمر تعلن بدء ضبط الأسعار ووقف احتكار السلع الاستراتيجية
سلمى الوردجي

اجتمع رئيس الغرفة التجارية بالبحر الأحمر مع رؤساء شعب المواد الغذائية، والمصدرين، والمستوردين، والموردين وأصحاب المخازن والسلاسل التجارية، وعدد من منتسبيها بمقر الغرفة بمدينة الغردقة، مع أشرف البيه، رئيس المدينة.

موضوعات مقترحة

يأتي ذلك  من أجل الإعلان عن أن محافظة البحر الأحمر استطاعت أن تضبط الأسعار ووقف احتكار السلع الأساسية والإستراتيجية، وزيادة المعروض بالأسواق وتقليص حلقات التداول للسلع لصالح المواطن، ووضع لوحة كبيرة واضحة للمستهلك للإعلان عن أسعار السلع.

صرح بذلك رئيس غرفة البحر الأحمر، وأضاف أننا كتجار ننفذ سياسة الدولة وما تصدره من قرارات تخص التجار، ونسهم بشكل إيجابي في مساعدة الدولة على رفع أثقال الظروف الاقتصادية من فوق كتفي المواطن، وأن تكون لنا مشاركة مجتمعية يدا بيد مع القيادة السياسية.

وأكد رئيس مدينة الغردقة على أهمية تنفيذ التجار لقرارات مجلس الوزراء، وضرورة التعاون لتخفيف المعاناة عن كاهل المواطن البسيط، والحد من جشع بعض التجار.

شدد بضرورة الرقابة المستمرة على الأسواق والمحال التجارية، طبقا لتوجيهات المحافظ، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد التجار المخالفين.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة