Close ad

لامبارد: قدمنا عرضًا مخيبًا للآمال أمام برايتون

4-1-2023 | 12:52
لامبارد قدمنا عرضًا مخيبًا للآمال أمام برايتون فرانك لامبارد
وكالات

أكد فرانك لامبارد، مدرب إيفرتون، على تحليه بالثقة في قدراته التدريبية، وذلك على الرغم من سقوط فريقه على أرضه بنتيجة (4-1)، أمام برايتون، أمس الثلاثاء، ليبتعد التوفيز بفارق نقطة واحدة عن مراكز الهبوط.

موضوعات مقترحة

ولم يحقق لامبارد سوى 3 انتصارات فقط في 18 مباراة خاضها هذا الموسم، ومن بينها انتصار وحيد في آخر 10 لقاءات.

وقال لامبارد بحسب ما نقل موقع "سكاي سبورتس": :قدمنا عرضا مخيبا للآمال، حتى في الشوط الأول، ارتكبنا خطأ في الهدف الذي سجلوه، ولكن بشكل عام حصلنا على الفرص، وبعدها سجلوا 3 أهداف في غضون 6 دقائق بأخطاء دفاعية تسببت في إنهاء اللقاء".

وأضاف: "أصبحت المباراة بعدها متقاربة وسجلنا هدفا متأخرا، ولكن انتهت المواجهة بعد تقدمهم (4-0)، تلك الدقائق الست كانت محورية تمامًا في اللقاء، عانينا خلالها من مشاكل دفاعية وأخطاء فردية".

وتابع: "نحن متحدون، الأمر لا يتعلق الآن بالغضب، ولكن نشعر بالإحباط، حيث نريد تحقيق الانتصارات، ومنذ تواجدي هنا وأنا أتواجد في معركة لتفادي الهبوط (الموسم الماضي وهذا الموسم)، لا يمكنني السيطرة على ما يقال ولكن لا أركز عليه أيضًا".

وواصل: "أثق بنفسي بشدة، ولكن لا يمكنني توقع المستقبل، أمامنا مباراة أمام مانشستر يونايتد (كأس الاتحاد) وهذا ما أنظر إليه، عليك تقبل حقيقة أنك لن تفوز كل أسبوع وأنك لن تفوز بمباريات".

واستكمل: "أي مدرب يتواجد في البريميرليج يعاني من الضغوطات، فهناك تطلعات تضعك تحت ضغط مستمر، سأركز فقط فيما يمكنني التحكم به".

وأتم: "نحاول مساعدة الفريق، ومع بدء شهر يناير، نرغب في دعم القائمة، سننظر في ذلك".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: