Close ad

ميدو: راض عن أداء لاعبي الإسماعيلي رغم تعادلهم مع البنك الأهلي

3-1-2023 | 22:03
ميدو راض عن أداء لاعبي الإسماعيلي رغم تعادلهم مع البنك الأهليميدو
الإسماعيلية نهلة بري

أبدى أحمد حسام ميدو المدير الفني لفريق الإسماعيلي رضاه عن أداء اللاعبين في مواجهة البنك الأهلي رغم انتهاء اللقاء بالتعادل السلبي لافتًا النظر أن عامل التوفيق غاب عن نجومه لحسم نتيجة المباراة لمصلحتهم.

موضوعات مقترحة

وقال: إن التعليمات الفنية التي صدرت لأعضاء فريق الإسماعيلي إحكام الرقابة على مفاتيح الفوز لنظرائهم بالبنك الأهلي ونجحوا في تحقيق هذا الهدف طوال شوطي المباراة ولم يكن هناك فرص حقيقية يمكن ذكرها للمنافس.

وأضاف أنه لم يكن هناك أخطاء في أداء أعضاء فريقه عند ملاقاتهم الليلة البنك الأهلي عكس مواجهتهم السابقة مع الزمالك بعد تلافيها نهائيًا سواء في الدفاع أو الهجوم.  

وأشار المدير الفني للإسماعيلي إلى أنه رحيل الثنائي عمر الوحش ومحمد الشامي للمصري قرار المسئولين بالإسماعيلي لتحقيق الاستفادة المالية المرجوة من وراءهما فضلًا عن رغبتهما تأمين مستقبلهما الكروي بعد حصولهما على مقدم مرتفع من قبل النادي البورسعيدي.

وأوضح أن هناك تنسيق بينه وبين إدارة الإسماعيلي لن يتم الاستغناء عن أي لاعب أخر خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية التي يأمل استقدام وجوه جديدة لسد الثغرات في بعض المراكز الحيوية لتأمينها في اللقاءات الرسمية المقبلة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: