Close ad

أشرف صبحي: شباب مصر هم القوة الداعمة للوطن بكل المجالات.. والقيادة السياسية تولي اهتماما بالغا بتنمية مهاراتهم

3-1-2023 | 19:53
أشرف صبحي شباب مصر هم القوة الداعمة للوطن بكل المجالات والقيادة السياسية تولي اهتماما بالغا بتنمية مهاراتهمالدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة
محمد الجوهري

قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إن شباب مصر هم القوة الداعمة للوطن في شتى المجالات، وتولي القيادة السياسية برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي اهتماما بالغا بالشباب المصري، والعمل على تدريبهم، وتنمية مهاراتهم، وتمكينهم في شتى القطاعات.

موضوعات مقترحة

وأكد وزير الشباب والرياضة، سعى الوزارة نحو استثمار جهد الشباب، والتعرف على مطالبهم ورغباتهم، وتنفيذها من خلال برامج ومشروعات تنفيذية فعلية على أرض الواقع، قائلًا: «نتحمل سويًا مسئولية بناء الوطن مع مختلف الكيانات الشبابية مع وزارة الشباب والرياضة من خلال التشبيك والتلاحم».

كما أشار وزير الشباب والرياضة، إلى أن وزارة الشباب والرياضة تعمل وفق إستراتيجية ورؤية علمية محددة ترتكز على تطوير البرامج والمشروعات القائمة وابتكار مجموعة أخرى من الأنشطة بغرض خدمة نشء وشباب مصر فى جميع المحافظات، والعمل على تلبية تطلعاتهم ورغباتهم.

جاء ذلك خلال لقاء الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم الثلاثاء، مجموعة من شباب الكيان الشبابي «طاقة شباب»، بحضور اللواء إسماعيل الفار رئيس قطاع الشباب، الدكتور عبدالله الباطش مساعد الوزير للسياسات والتنمية الشبابية، اللواء عبد الرحمن شلش رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير.

وخلال اللقاء تم استعراض أهداف ورؤية ورسالة الكيان الشبابي، والذي يعمل بالأساس على القضاء على الأمية الرقمية، والقضايا السكانية، الوعي الفكري والانتماء الوطني.


لقاء الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضةلقاء الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

لقاء الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضةلقاء الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: