Close ad

والد نيمار: نجلي طلب مني حضور جنازة بيليه

2-1-2023 | 20:51
والد نيمار نجلي طلب مني حضور جنازة بيليهنيمار
وكالات الأنباء

طلب نجم منتخب البرازيل وباريس سان جيرمان، البرازيلي نيمار دا سيلفا، من والده، نيمار سانتوس، أن ينوب عنه اليوم الإثنين في جنازة الأسطورة البرازيلية بيليه الذي فارق الحياة عن عمر 82 عاما الخميس الماضي.

موضوعات مقترحة

وقال سانتوس في تصريحات للصحفيين "بحزن كبير، طلب مني ابني أن أكون هنا، وأن أدعم العائلة بدلا منه، لأنه من المعروف مدى صعوبة فقدان شخص، لم نفقد رياضيا فحسب، فقدنا المواطن، فقدنا بيليه الإنسان".

ووصل والد النجم البرازيلي منتصف اليوم لملعب (فيلا بيلميرو) بمدينة سانتوس الذي لعب عليه "الملك" الجزء الأكبر من مسيرته الرياضية، وكان شاهدا على نجاحاته الكبيرة بقميص سانتوس.

وتابع والد نيمار تصريحاته "بيليه كام بمثابة إلهاما للجميع، لقد ألهم هذه الرياضة، وكل الأجيال. بيليه لطالما كان المثال. إنها لحظة حزينة لكل البرازيليين. لقد فقدنا إدسون أرانتيس. لقد تركنا في حالة حزن، ونيمار لن يحضر".

يذكر أن المشجعين البرازيليين سيلقون اليوم الإثنين النظرة الأخيرة على جثمان أسطورة كرة القدم الراحل بيليه، الذي يعتبره كثيرون أفضل لاعب في تاريخ اللعبة.

وستسمح السلطات للجميع بإلقاء النظرة الأخيرة على جثمان بيليه بدءا من الساعة العاشرة (13.00 ت ج) في ملعب (فيلا بيلميرو)، في مدينة سانتوس، المدينة التي لعب فيها "الجوهرة السوداء" معظم مشواره الرياضي.

وتقام خيمتان لاستقبال آلاف الجماهير التي ترغب في توديع بيليه، بطل العالم مع البرازيل ثلاث مرات، في رقم لم يحققه أي لاعب آخر في التاريخ.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة