Close ad

النشرة المرورية: كثافات مرتفعة على معظم المحاور في ساعة الذروة الصباحية

2-1-2023 | 08:52
النشرة المرورية كثافات مرتفعة على معظم المحاور في ساعة الذروة الصباحيةالنشرة المرورية - أرشيفية
أحمد السني

ظهرت كثافات مرورية مرتفعة، صباح اليوم الإثنين، بالشوارع والميادين والمحاور الرئيسية في القاهرة والجيزة، وسط انتشار رجال المرور للعمل على سحب الكثافات وتسيير حركة السيارات.

موضوعات مقترحة

وظهرت كثافات مرورية أعلى كوبري أكتوبر، للمتجه من الجيزة لمدينة نصر، وكثافات متحركة للقادم من مدينة نصر اتجاه مناطق وسط البلد.

وظهرت كثافات بشارع الجلاء للقادم من رمسيس اتجاه ميدانى عبد المنعم رياض والتحرير، مما أدى إلى تكدس السيارات، ويقوم رجال المرور بتسيير الحركة.

وظهرت كثافات مرورية مرتفعة، بطريق كورنيش النيل، للقادم من مناطق وسط البلد اتجاه المعادى وحلوان، ما أدى إلى تكدس السيارات بمنطقة أثر النبى، بسبب زيادة الأحمال، وسط انتشار رجال المرور لتسيير حركة سير السيارات.

وتباطأت حركة سير السيارات بمحور الأتوستراد، مما أدى إلى ظهور كثافات مرورية بمنطقة المعصرة، حتى نفق الزهراء، للقادم من حلوان و١٥ مايو، اتجاه المعادى، وسط انتشار رجال المرور لسحب الكثافات المرورية. 

وشهد محور ٢٦ يوليو، كثافات مرورية، للقادم من ٦ أكتوبر، تجاه ميدان لبنان، وتباطأت حركة السير أعلى منطقة المنصورية.

وتباطأت حركة سير السيارات أعلي الطريق الدائري للقادم من مناطق القاهرة الجديدة، والمعادي اتجاه المنيب مما أدى تكدس السيارات من مخرج أثر النبي، وصولا لنزلة البحر الأعظم بسبب زيادة الأحمال.

ويكثف رجال المرور من تواجدهم بالطرق والمحاور، لتسيير حركة المرور وسحب الكثافات المرورية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: