Close ad

رئيس هواوي للموظفين: تأقلمنا مع القيود الأمريكية وعزمنا المضيّ قدماً وتجاوز التحدّيات

1-1-2023 | 15:00
رئيس هواوي للموظفين تأقلمنا مع القيود الأمريكية وعزمنا المضيّ قدماً وتجاوز التحدّياتإريك شو، رئيس مجلس إدارة شركة هواوي
فاطمة سويري

أكد إريك شو، رئيس مجلس إدارة شركة هواوي، أن الشركة نجحت في تجاوز الأزمة خلال عام 2022، وأن القيود الأميركية المفروضة عليها أصبحت واقعاً جديداً تكيفت معه بنجاح.

موضوعات مقترحة

وقال إريك: "في 2022، عدنا لممارسة عملنا المعتاد بفضل تكاتفنا وتعاوننا في العام الماضي، وبفضل الجهود الذي بذلها كلّ عضو من أعضاء فريق عمل هواوي لمواجهة التحديات والارتقاء بجودة العمل، فإننا نتوقع أن تكون حصيلة العام 2022 إيرادات إجمالية تصل إلى 636.9 مليار يوان وهو ما يتماشى تماماً مع توقعاتنا".

وذكر إريك في رسالته بأنه خلال 2022 حافظت أعمال البنية التحتية لتقنية المعلومات والاتصالات في هواوي على نموها المستقر والراسخ، وتضاءل التراجع في أعمال أجهزة المستهلك، وفي ذات الوقت تم تحقيق نمو سريع في مجالات الطاقة الرقمية وأعمال السحابة الالكترونية (هواوي كلاود)، كما بلغت قدرات الشركة التنافسية مستويات جديدة بفضل الروابط المتينة التي تجمع الشركة بعملائها وشركائها. ولم تكن هواوي لتقوى على تجاوز الصعوبات الكبيرة لولا ثقة عملائها وشركائها ودعمهم الكبير في جميع مراحل العمل.

وبالنيابة عن الشركة، أعرب إريك، عن خالص امتنانه وتقديره لموظفي الشركة. وأضاف قائلاً: قد تكون الظروف التي نعيشها محاطة بالغموض وعدم الاستقرار، ولكن ممّا لا شكّ فيه أن الاتجاه إلى الرقمنة وخفض الانبعاثات الكربونية هما الطريق إلى التقدم، وهما المكان الأمثل لإيجاد الفرص المستقبليّة".

واستطرد قائلاً: في مواجهة التقلّبات الخارجيّة، نحتاج إلى الاستمرار في التركيز على الالتزام برؤيتنا ورسالتنا. ونحن بحاجة فعلياً لمضاعفة التزامنا ببناء أسس الاقتصاد الرقمي، ودفع عجلة التنمية النظيفة والمستدامة. فمن خلال القيام بذلك، يمكننا خلق قيمة أكبر لعملائنا وشركائنا وللمجتمع ككلّ. وسيكون عام 2023 العام الأوّل الذي نعود فيه إلى العمل كالمعتاد مع استمرار القيود الخارجية. وسيكون عاماً حاسماً بالنسبة لنا، لذلك نحن بحاجة إلى دفع عجلة التطوير بكل عزم وثبات، وإلى مواصلة بث روح التفاؤل داخل الشركة، وزيادة شحذ قدراتنا. وعلينا أن نبادر إلى تحسين بيئة الأعمال، وأن ندير المخاطر بشكل أكثر كفاءة. إنه السبيل الوحيد لتحقيق أهداف أعمالنا لعام 2023 ولإرساء أسس متينة لبقاء هواوي وتطورها المستمر.

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: