Close ad

أمازون تستعد لإطلاق تطبيق مستقل لبث الأحداث الرياضية

1-1-2023 | 14:33
أمازون تستعد لإطلاق تطبيق مستقل لبث الأحداث الرياضيةتعتزم أمازون ضخ الاستثمارات في خدمة البث المباشر برايم فيديو والأحداث الرياضية
الألمانية

تطور إمبراطورية التجارة الإلكترونية الأمريكية العملاقة أمازون دوت كوم تطبيقا مستقلا لبث الأحداث الرياضية التي اشترت الشركة حقوق بثها. وتشير هذه الخطوة إلى اعتزام أمازون، مواصلة ضخ الاستثمارات في خدمة البث المباشر برايم فيديو والأحداث الرياضية. وفي حال طرحه سيكون التطبيق المستقل منصة أفضل لبحث محتوى أمازون الرياضي الذي يبث حاليا عبر منصة البث المباشر الرئيسية برايم فيديو.

موضوعات مقترحة

وأشار موقع ذا أنفورميشن المتخصص في موضوعات التكنولوجيا إلى أن آندي جاسي الرئيس التنفيذي لشركة أمازون اعتبر في تصريحات حديثة أن البث الحي للأحداث الرياضية يعتبر "أصلا فريدا" ستواصل أمازون الاستثمار فيه. وتمتلك أمازون حاليا حقوق البث الحصري للعديد من البطولات الرياضية الأمريكية الكبرى بما في ذلك الدوري الممتاز لكرة القدم ودوري كرة القدم الأمريكية وبطولات البيسبول. كما تستثمر أمازون في إنتاج محتوى رياضي آخر يتكامل مع بث المباريات بما في ذلك البرامج الحوارية الرياضية الأصلية التي يتم بثها على خدمتي برايم فيديو وفريفيي للبث المباشر المدعومة بالإعلانات.

ولم يتحدد بعد موعد إطلاق التطبيق الرياضي الجديد، في حين يمكن أن تقرر الشركة في نهاية المطاف تأجيل الخطة بالكامل.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: