Close ad

إيقاد شعلة الانطلاقة الـ58 للثورة الفلسطينية المعاصرة في أريحا

1-1-2023 | 03:52
إيقاد شعلة الانطلاقة الـ للثورة الفلسطينية المعاصرة في أريحاإيقاد شعلة الانطلاقة الـ58 للثورة الفلسطينية المعاصرة في أريحا
وفا

 أوقدت جماهير شعبنا في محافظة أريحا،، شعلة الانطلاقة الـ58 للثورة الفلسطينية المعاصرة.

موضوعات مقترحة

وشارك مئات المواطنين في مسيرة حاشدة جابت شوارع المدينة بمشاركة شعبية ورسمية، وصولا إلى الدوار الرئيسي وسط المدينة، كما جرى تنظيم عرض عسكري للأجهزة الأمنية.

ونقل عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح" عباس زكي تحيات الرئيس محمود عباس وأعضاء اللجنة المركزية والمجلس الثوري لحركة فتح للحضور، مؤكدا تمسك القيادة بالثوابت الفلسطينية واستمرار مسيرة النضال، حتى إقامة دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس.

وقال: إن الحركة تواجه التحديات والمخاطر المحيطة بقضيتنا بإرادة وتصميم وعزيمة لا تلين، موجها التحية لأبناء شعبنا في الأغوار الفلسطينية وفي كل المواقع.

بدوره، جدد محافظ أريحا والأغوار جهاد أبو العسل العهد على مواصلة التمسك بالثوابت الفلسطينية، التي قدم آلاف الشهداء والجرحى والأسرى والتضحيات للحفاظ عليها، مؤكدا أن شعبنا سيمضي خلف قيادة الرئيس محمود عباس الحكيمة حتى إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس.

واكد أن حركة "فتح" عصية على كل المؤامرات وستبقى بوصلتها فلسطين والمشروع الوطني والحرية والاستقلال.

من جهته، أكد نائب أمين سر حركة "فتح" إقليم أريحا والأغوار مثقال حبيب، أن الحركة استطاعت أن تبقى شامخة في وجه الطغيان، وهي قادرة على أن تحمل الحلم بالنصر والتحرير وتجعله واقعا يعيشه أبناء شعبنا على ترابهم الوطني .

وقال: إن حركة "فتح" ستبقى حامية المشروع الوطني الفلسطيني، وحارسة الحلم والأمل، وستظل كما كانت دائما.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة