Close ad

الداخلية ترفع الاستعدادات لدرجة القصوى لتأمين احتفالات رأس السنة وأعياد الميلاد | فيديو

31-12-2022 | 19:41
الداخلية ترفع الاستعدادات لدرجة القصوى لتأمين احتفالات رأس السنة وأعياد الميلاد | فيديوتأمين احتفالات رأس السنة وأعياد الميلاد
عبد الرحمن علي عطية

نشرت وزارة الداخلية، من خلال القناة الرسمية لها على «يوتيوب» الخطة الأمنية الخاصة بتأمين احتفالات المواطنين بمختلف محافظات الجمهورية.

موضوعات مقترحة

يأتى ذلك تزامنا مع استقبال عيد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلادية، من خلال الانتشار الأمنى المُكثف بكافة المحاور والميادين وبمحيط المنشآت الهامة ودور العبادة، واستخدام التقنيات الحديثة لمتابعة الحالة الأمنية والتصدى الحاسم لكل ما من شأنه تعكير صفو أجواء الاحتفالات.

شملت الخطط الأمنية تعيين الارتكازات والنقاط الأمنية وتسيير الأطواف الأمنية، والدفع بقوات التدخل والإنتشار السريع بكافة المحاور والطرق والشوارع والميادين والنطاقات الحيوية، فضلاً عن خدمات الشرطة النسائية المشاركة فى عمليات الفحص والتأمين. 

كما تم الاستعانة بعناصر شرطية من إدارة كلاب الأمن والحراسة لتمشيط مُحيط المنشآت، بالإضافة إلى التواجد الميدانى لكافة المستويات الإشرافية لمتابعة تنفيذ الخطط الأمنية والتأكيد على أهمية مراعاة البعد الإنسانى لدى التعامل مع المواطنين أثناء تنفيذ الخطط والإجراءات الأمنية.


استعدادات تأمين احتفالات رأس السنة وأعياد الميلاد
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: