Close ad

غدا... ختام النسخة الثانية من بطولة زايد العربية الجامعية لكرة الصالات

29-12-2022 | 12:00
غدا ختام النسخة الثانية من بطولة زايد العربية الجامعية لكرة الصالاتكرة قدم الصالات
وكالات

تختتم يوم غد الجمعة منافسات النسخة الثانية من بطولة " زايد العربية الجامعية" لكرة قدم الصالات والمقامة حاليا في مقر جامعة الإمارات بالعين بمشاركة 15 دولة عربية، بتنظيم من اتحاد الإمارات الرياضي لمؤسسات التعليم المدرسي والجامعي وبالتعاون مع الاتحاد العربي للرياضة الجامعية.

موضوعات مقترحة

وتقام يوم غد المباراة النهائية والتي تجمع الفائز من مبارتي ليبيا ومصر، والعراق والمغرب، في نصف النهائي، وكذلك مباراة تحديد المركز الثالث.

وأعرب الدكتور محمد صبحي حسانين نائب رئيس الاتحاد العربي للرياضة الجامعية عن سعادته بالمستويات الفنية التي ظهرت بها البطولة، والتنظيم الاحترافي للحدث، الذي تم بجهود اتحاد الإمارات لمؤسسات التعليم المدرسي والجامعي برئاسة معالي الدكتور أحمد بن عبد الله حميد بالهول الفلاسي وزير التربية و التعليم ، رئيس الهيئة العامة للرياضة، بعد أن تم توفير كل مقاومات النجاح.

ووجه نائب رئيس الاتحاد العربي الشكر باسمه وباسم جميع الوفود العربية المشاركة الشكر إلى دولة الإمارات على حسن التنظيم وحفاوة الاستقبال، مؤكدا أن البطولة ستذكر في تاريخ الرياضة الجامعية.

وأوضح حسانين أن الاتحاد العربي للرياضة الجامعية وخلال اجتماع مكتبه التنفيذي عمل على تقديم العديد من المقترحات من أجل تطوير الألعاب الجامعية ورفع معدل ومستوى المشاركات خلال الفترة المقبلة.
من جانبه أشاد الدكتور كمال درويش رئيس اللجنة الاستشارية في وزارة الشباب والرياضة المصرية، بالتنظيم المميز للبطولة والحضور العربي.

وقال درويش إن تنظيم مثل هذه التجمعات العربية الشبابية يعمل على إثراء فكر الشباب العربي من خلال النشاط الرياضي وتحقيق المزيد من الترابط بين طلاب الجامعات العربية ودعمهم رياضيا واكتشاف المواهب منهم.

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة