Close ad

قتلها غدرًا لنهب أموال التبرعات.. سائق «شهيدة الخير» ألقى جثتها على الطريق وبكى أمام المشرحة | صور

29-12-2022 | 11:58
قتلها غدرًا لنهب أموال التبرعات سائق ;شهيدة الخير; ألقى جثتها على الطريق وبكى أمام المشرحة | صورالمجني عليها
محمد محسب

تفرّغت الحاجة «سهير الأنصاري» لأعمال الخير وتوزيع الصدقات للجمعيات، بعد أن أنهت مشوارها الوظيفي وأُحيلت على المعاش، لتبدأ في التردد على الجمعيات الأهلية وتزويج الفتيات اليتيمات، هذا العطاء الفائض جعلها مطمعًا لمن أحسنت له والذي قرر الخلاص منها بطريقة مُفجعة لنهب أموال التبرعات، ليكون جزاء المعروف إلقائها جثة هامدة على الطريق العام.

موضوعات مقترحة

اعتمدت السيدة على شاب يدعى «محمد .ا» 21 عامًا، كسائق لها، مُرافقًا إياها زيارتها للجمعيات الخيرية التي تتردد عليها لتوزيع أموال الصدقات بنطاق مركز دمنهور بالبحيرة، ورغم صِغر سنه إلا أنه قام بخُطبة فتاة أملًا في أن تساعده السيدة المِعطاءة في تكاليف الزواج، والتي نوت وواعدته على فعل ذلك لكنها وجدت من الطرق، الأولى بهذا المعروف في الوقت الحالي.

هذا الأمر جعل السائق «محمد» يحلل ذلك بأن السيدة أهملته رغم مراعاتها ظروفه المادية ومساعدتها المستمرة له، ليتلاعب الشيطان بعقل الشاب الصغير واستمع لوساوسه حتى قرر تدبير مكيدة نهايتها بنهاية حياة السيدة المذكورة.

لغز العثور على جثة سيدة بالطريق العام بالبحيرة

خطط الجاني للخلاص منها أثناء اصطحابه لها لإحدى الزيارات الخيرية، وبالفعل فور معرفته بموعد توزيع أموال الصدقات، نوى على فعل ما دبر له، وخلال سيرهما توقف بالسيارة وأوهمها بانتظاره أشخاصًا قادمين لتسليمه قطع غيار لسيارته، ثم غافلها وقام بالتعدي عليها باستخدام «عصى حديدية» لتسقط قتيلة في الحال.

وعقب ذلك نهب ما معها من أموال ومشغولات ذهبية، ثم ألقى جثتها بأحد الطرق العامة بمدينة دمنهور، وعاد كأنه لم يفتعل جريمة وظل يبحث مع الأسرة على السيدة، حتى تبلغ لمركز شرطة دمنهور بمديرية أمن البحيرة، بالعثور على جثة سيدة بالمكان المذكور، ولتدليس وإبعاد الشبهة الجنائية عنه انهار باكيًا أمام مشرحة المستشفى.

أقوال نجلة شهيدة الخير بالبحيرة أمام جهات التحقيق

واستجوبت الأجهزة الأمنية كريمة المجني عليها التي أفادت بخروج والدتها من المنزل رفقة (سائق) بالسيارة الخاصة به لتوزيع صدقات للجمعيات الخيرية، حيث إن والدتها عضوة بالجمعيات الخيرية وتقوم بتوزيع الصدقات لتلك الجمعيات.

وأضافت أنه كان بحوزة والدتها (هاتف محمول – حقيبة يدها – مبالغ مالية – بعض المشغولات الذهبية).

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن البحيرة، من التوصل إلى أن وراء إرتكاب الواقعة (السائق المذكور – مقيم بدائرة مركز شرطة دمنهور).

تفاصيل القبض على قاتل سيدة لسرقتها بالبحيرة

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأقر باعتياده اصطحاب المجنى عليها لتوصيلها للجمعيات الخيرية، حيث استقلت معه السيارة قيادته «ملاكي» لتوصيلها لإحدى الجمعيات الخيرية التي تتردد عليها لتوزيع أموال الصدقات، وأثناء سيرهما توقف بالسيارة وأوهمها بانتظاره أشخاصا قادمين لتسليمه قطع غيار لسيارته، ثم غافلها وقام بالتعدي عليها باستخدام عصى "حديدية".

وأسفرت ذلك عن وفاتها، وعقب ذلك قام بإلقاء جثتها بمكان العثور والاستيلاء على متعلقاتها، وتم بإرشاده ضبط المسروقات والسيارة والعصى المستخدمين في إرتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتولت النيابة التحقيق.


 قتلها غدرًا لنهب أموال التبرعات قتلها غدرًا لنهب أموال التبرعات

 قتلها غدرًا لنهب أموال التبرعات قتلها غدرًا لنهب أموال التبرعات

 قتلها غدرًا لنهب أموال التبرعات قتلها غدرًا لنهب أموال التبرعات
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة