Close ad

مدرب الأهلي: كنا نستحق الفوز علي سيراميكا اليوم الدوري

28-12-2022 | 22:52
مدرب الأهلي كنا نستحق الفوز علي سيراميكا اليوم الدوري الأهلي
الألمانية

أكد مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، أن ناديه صنع العديد من الفرص أمام سيراميكا في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1 - 1 بالدوري المصري.

موضوعات مقترحة

وقال كولر في مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء ،أن فريقه صنع عدة فرص وفي نفس الوقت أهدر الكثير منها، مشيرة إلى أن الأهلي كان يستحق الفوز، خاصة أن المنافس لم يهدد مرمى ناديه كثيرًا.

وأضاف أن أرضية ملعب استاد القاهرة ساعدت على عدم فقدان الكرة، موجهًا الشكر إلى جماهير الأهلي التي ساندت الفريق بشدة خلال مباراة اليوم.

وأوضح أن أي لاعب معرض لارتكاب الأخطاء ولا يمكن أن يتم محاسبة اللاعبين بالقطعة، وأن الخطأ كان مشتركًا في هدف سيراميكا.

وتابع:" عندما نختار التشكيل يكون ذلك وفقًا لأداء كل لاعب في التدريب، وإصابة بيرسي تاو سببت أزمة في الخط الأمامي بعد أن كان قد تألق في هذا المركز".

وقال :" الأهلي أتيحت له فرص عديدة للغاية ولكن تسرع اللاعبين في إنهاء الهجمات حال دون ترجمة هذه الفرص إلى أهداف، ومع هذا كان يجب أن تنتهي المباراة بنتيجة كبيرة لصالح الأهلي، خاصة أن لاعبي الخطوط الجانبية قدموا أداء مميزًا، وكان ينقص الفريق فقط تسجيل المزيد من الأهداف".

ورغم التعادل، بقي الأهلي، الذي حقق فوزا وحيدا في مبارياته الأربع الأخيرة بالمسابقة، على صدارة جدول ترتيب البطولة، بعدما رفع رصيده إلى 24 نقطة، في حين ارتفع رصيد سيراميكا إلى 12 نقطة في المركز الثامن.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة