Close ad

كلية الشرطة تقبل 50 فتاة من خريجي التربية الرياضية في دفعة 2023/2022

28-12-2022 | 13:22
كلية الشرطة تقبل  فتاة من خريجي التربية الرياضية في دفعة كلية الشرطة تقبل 50 فتاة من خريجي التربية الرياضية
أحمد السني

اعتمد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية نتيجة قبول دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة الحاصلين على الثانوية العامة والمؤهلات الجامعية خريجي الحقوق للعام الدراسى 2022 /2023.

موضوعات مقترحة

وأعلن مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة، أن إجمالى المتقدمين لكلية الشرطة هذا العام من الحاصلين على شهادة البكالوريوس في التربية الرياضية 893، ووصل لكشف الهيئة من خريجي كلية التربية الرياضية إناث 433 طالبة، قبلت منهم 50 طالبة.

وأوضح رئيس الأكاديمية أن المتقدمين خضعوا للعديد من الاختبارات التى تكفل التحقق من الشروط اللازمة لتولى أعباء الوظيفة الشرطية. 

وتم الاستعانة بالتكنولوجيا الحديثة وتطبيقات الحاسب الآلى لإجراء الاختبارات ورصد نتائجها بصورة آلية دون تدخل العنصر البشرى. 

وأشار إلى أنه روعى فى نتيجة القبول التمثيل الجغرافى حيث يمثل المقبولون شرائح المجتمع.

وأكد أنه سيتم الاتصال بالطلاب المقبولين أو إرسال رسائل على هواتفهم ليعقبها إنهاء إجراءات الانضمام إلى صفوف حراس الوطن، وسوف يتم إجراء اتصالات تليفونية بالمقبولين لإبلاغهم بالقبول وموعد التوجه للكلية وإبلاغهم برقم السرية.

كما يمكن الحصول على نتيجة القبول من خلال الدخول على الرابط الخاص بها على موقع أكاديمية الشرطة و«كتابة الرقم القومى الخاص بالطالب وتسجيل رقم الملف الخاص بالمتقدم ثم الضغط على الدخول».

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: