Close ad

اتصالات من &e توفر أحدث خدماتها التكنولوجية الذكية لمشروعات التطوير العقاري بالعاصمة الإدارية

27-12-2022 | 16:16
اتصالات من amp;e توفر أحدث خدماتها التكنولوجية الذكية لمشروعات التطوير العقاري بالعاصمة الإداريةاتصالات من e توفر أحدث خدماتها التكنولوجية الذكية لمشروعات التطوير العقاري بالعاصمة الإدارية
فاطمة سويري

وقعت شركة اتصالات من &e، اتفاقية تعاون مع شركة دبي للتطوير العقاري، لتقديم أحدث الخدمات التكنولوجية الذكية لمشروعات الشركة بالعاصمة الإدارية الجديدة، والتي تشمل تأسيس وربط نقاط الوصول الـWiFi وأنظمة المراقبة عبر بروتوكول الـIP، وتركيب وتشغيل أنظمة التحكم والإدارة الذكية، بالإضافة إلى الأنظمة الصوتية.

يأتي ذلك في إطار خطة اتصالات من &e المستقبلية، وحرصها على توفير أحدث الحلول التكنولوجية المتطورة للقطاع العقاري. ومن بين هذه المشروعات، مشروع Capital Dubai Mall، وهو مجمع ترفيهي تجاري بموقع الـR7 الذي يطل مباشرة على المحور المركزي للجامعات، وأول مشروعات شركة دبي للتطوير العقاري بالعاصمة الإدارية، ومشروع (OBSIDIER)، الذي يقع بأكثر المناطق تميزًا بالعاصمة الإدارية بمنطقة (الأبراج السياحية داون تاون) بمساحة إجمالية 13.5 ألف متر مربع.

أعرب المهندس خالد حجازي، الرئيس التنفيذي لقطاعات الأعمال بشركة اتصالات من &e ، عن سعادته بالتعاون مع شركة دبي العقارية، لافتاً إلى أن هذه الخطوة تؤكد النجاحات التي حققتها اتصالات من &e في المشروعات العملاقة التي نفذتها خلال السنوات الأخيرة، لا سيما داخل القطاع العقاري. وأوضح أن هذا التعاون سيقدم نموذجاً فريداً للخدمات الترفيهية داخل Capital Dubai Mall ومشروع (OBSIDIER) اللذين يتم تنفيذهما وفقاً لرؤية مستقبلية طموحة لتقديم أعلى قيمة مضافة داخل قطاع التطوير العقاري.

وقال عبد الفتاح المر، رئيس مجلس إدارة شركة دبي العقارية: "لدينا ثقة قوية في جودة وتميز الخدمات التكنولوجية التي ستوفرها اتصالات من &e في مشروعاتنا بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك لأنها تمتلك خبرة كبيرة وسجل حافل بالنجاحات البارزة في المشروعات العقارية التي شاركت فيها، مما جعلها رائدة في هذا المجال دون غيرها من الشركات".

كلمات البحث
الأكثر قراءة