Close ad

أسطورة ليفربول يدعم مدافع مانشستر يونايتد هاري ماجواير

25-12-2022 | 22:56
أسطورة ليفربول يدعم مدافع مانشستر يونايتد هاري ماجواير هاري ماجواير
وكالات الأنباء

قدم أسطورة ليفربول جرايم سونيس، الدعم لهاري ماجواير، ليستعيد مكانه الأساسية في تشكيلة مانشستر يونايتد، بعد أدائه المميز في كأس العالم 2022.

موضوعات مقترحة

ويفضل مدرب مانشستر يونايتد إريك تن هاج، إشراك ليساندرو مارتينيز ورفاييل فاران، في عمق دفاع الفريق، بعدما تم استبعاد ماجواير من التشكيل الأساسي في بداية الموسم.

وغاب ماجواير عن الملاعب بسبب مشكلة في أوتار الركبة في سبتمبروأوائل أكتوبر، لكن مشاركاته اقتصرت على خمس مباريات فقط في جميع المسابقات هذا الموسم.

وغاب نجم ليستر سيتي السابق عن فوز يونايتد على بيرنلي (2-0) بكأس الرابطة مساء الأربعاء، لكنه قد يكون جاهزا لبدء مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز ضد نوتنجهام فورست مساء الثلاثاء، لأن مارتينيز وفاران لن يكونا متاحين بعد مشاركتهما في نهائي كأس العالم مع الأرجنتين وفرنسا على الترتيب.

وبعد مستواه الرائع في قطر مع إنجلترا، يعتقد سونيس أن اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا سيستعيد مكانه في الفريق قبل العام 2023.

وكتب سونيس في صحيفة "ديلي ميل": "يجب أن أقول، أنا سعيد أيضًا بهاري ماجواير، لقد تعرض لسوء المعاملة أثناء مشاركته في الدوري من قبل أشخاص يجدون أنه من السهل انتقاده. إنه أفضل بكثير من البعض".

وأضاف: "لقد قدم كأس عالم جيدة للغاية، والتحدي الذي يواجهه الآن هو الحلول مكان أحد قلبي دفاع مان يونايتد، رافائيل فاران أو ليساندرو مارتينيز. أعتقد أنه قادر على فعل ذلك".

وأدى غياب ماجواير أمام بيرنلي، إلى تراجع كاسيميرو للعب في الخط الخلفي إلى جانب فيكتور لينديلوف.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة