Close ad

مجموعة NFQ العالمية تتوسع في تطوير البرمجيات في مصر

19-12-2022 | 12:27
مجموعة NFQ العالمية تتوسع في تطوير البرمجيات  في مصرمجموعة NFQ العالمية تتوسع في تطوير البرمجيات في مصر

وقعت مجموعة NFQ العالمية، المتخصصة في التحول الرقمي والابتكار العالمي التي تركز على تطوير البرمجيات للعمل في جميع أنحاء آسيا وأوروبا مع شركة دليفر لنظم المعلومات والبرمجيات

موضوعات مقترحة

( dlivr.io LLC) الناشئة في مصر عن شراكة لتوسع أعمالها في افريقيا وتحديدا مصر.

مجموعة NFQ العالمية بدأت أعمالها في سنة ١٩٩٩ منذ أكثر من ٢٢ سنة حاليا، متوسعة في شرق اسيا ، اوروبا والأن في مصر.

رؤية NFQ في التوسع هي أنها تؤمن بالتنوع والمساواة. وتعدد الفرق المتنوعة أكثر فاعلية وابتكارا وأفضل وضًعا لدفع عجلة النمو، وبدون بيئة عمل عادلة وشاملة ، لن تنجح.

منذ تأسيس NFQ ، شرعوا في تنمية والحفاظ على مكان عمل شامل يمّكن جميع الموظفين من الظهور كأفراد وعناصر مهمة، والقيام بأفضل ما لديهم ومساعدة الموظفين للوصول إلى أهدافهم في تنمية مهاراتهم.

و لقد رأت مجموعة NFQ وجود هذا المبدأ موجود في شركة دليفر لنظم المعلومات والبرمجيات (dlivr.io) لذلك قررت على التوسع في مصر. أنظمة شركة  dlivr.io LLC تكبر مجموعة NFQ إلى أكثر من 900 موظف في عشرة مواقع عبر 3 قارات.

قال الشريك المؤسس لمجموعة NFQ لارس يانكوفسكي: "أعتقد بقوة أن إفريقيا تلعب دوراً حيوًيا في تطوير النظام البيئي لتكنولوجيا المعلومات في جميع أنحاء العالم ، كما أن وصولنا الجديد إلى عمق المواهب المتاحة في القارة يجلب فرصاً  رائعة".

"اخترنا مصر لننطلق أول مرة في إفريقيا لأن التعليم ومهارات اللغة الإنجليزية وسلوك مهندسي البرمجيات لديها من بين أفضل ما رأيناه في جميع أنحاء العالم.

في القاهرة، يقود مؤسس dlivr.io والعضو المنتدب سنان شرهان، فريقا من نحو 30 موظف من ذوي المؤهلات العالية الذين يصممون ويطورون مشاريع رقمية متطورة. أنها توفر أكبر مزودي التجارة الالكترونية والرقمية والأوروبية والعربية مع دعم مستهدف وخبير مبتكر ومرن مشاريع البرمجيات الرشيقة.من خلال الوصول الجديد إلى المطورين ذوي المهارات العالية في إفريقيا ، تعزز مجموعة NFQ بشكل كبير قوة فريقها في أوروبا وآسيا، مما يتيح مزيًدا من التوسع في قاعدة عملائها والدخول إلى أسواق جديدة أخرى.

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: