Close ad

ميتا تطلق حملة «حِب المحلي» لدعم الشركات الصغيرة خلال موسم الأعياد

13-12-2022 | 21:27
ميتا تطلق حملة ;حِب المحلي; لدعم الشركات الصغيرة خلال موسم الأعيادميتا تطلق حملة حِب المحلي لدعم الشركات الصغيرة خلال موسم الأعياد
أحمد سعيد طنطاوي

للسنة الثالثة على التوالي، تطلق "ميتا" حملتها المتجددة تحت هاشتاج #حِب_المحلي أو "#LoveLocal" على انستجرام وفيسبوك الهادفة إلى دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

موضوعات مقترحة

ومع انطلاق موسم التسوق في العطلات، تحتفل ميتا بالهدايا التي تشعل الفضول والمنتجات ذات الأفكار الجديدة التي تقدمها الشركات الصغيرة عبر مختلف بلدان منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لتعريف المتسوقين بها وتشجيعهم على شرائها بما يدعم نمو أعمالها. 

تُعتبر العطلات موسماً مميزاً ومهما خلال العام بالنسبة للعديد من الشركات الصغيرة.. ووفقاً لتقرير ميتا العالمي الأخير عن حالة المشاريع الصغيرة حول العالم، تتوقع 25٪ من هذه الشركات أن تنجز أكثر من نصف مبيعاتها بين 1 أكتوبر و31 ديسمبر من هذا العام.

وبهدف دعم الشركات الصغيرة المحلية ولفت الانتباه إليها خلال موسم التسوق الرئيسي، عقدت ميتا شراكة مع مجموعة من أبرز صُناع المحتوى من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعرض المنتجات الفريدة للشركات الصغيرة في المنطقة، وبالتالي تشجيع المتسوقين في موسم العطلات للتوجه إلى إنتاجات المشاريع المحلية الصغيرة. 

حول ذلك، قال فارس العقّاد - المدير الإقليمي في ميتا لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "من خلال إطلاق حملة #حِب_المحلي للعام الثالث على التوالي، نؤكد التزامنا بدعم الشركات الصغيرة وجذب الاهتمام الذي تستحقه".

وأضاف: "تدعم ميتا قطاع الأعمال التجارية الصغيرة، حيث إن الغالبية العظمى مما يصل إلى 200 مليون شركة تستخدم تطبيقاتنا كل شهر للوصول إلى العملاء هي من الشركات الصغيرة والمتوسطة. وتُمثل هذه الحملة الأخيرة استمراراً لجهودنا لمساعدة هذه الشركات ومنحها فرص اقتصادية أكثر، والتأكد من تعريف شريحة أكبر من الجمهور على منتجاتها وخدماتها".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة