Close ad

واتساب يطرح ميزة «الدردشة مع نفسك» في واتساب لمستخدمي ويندوز

10-12-2022 | 01:58
واتساب يطرح ميزة ;الدردشة مع نفسك; في واتساب لمستخدمي ويندوزواتساب ميزة الدردشة مع نفسك
أ ش أ

أتاح تطبيق المراسلة واتساب ميزة "الدردشة مع نفسك" على ويندوز بيتا، أحدث إصدار من نظام التشغيل، كما يدرس طرحه لمستخدمي النسخ الأخرى من ويندوز، بعد توفير هذه الميزة على نظامي تشغيل الهواتف أندرويد وآي أو إس الشهر الماضي.

موضوعات مقترحة

وأفاد موقع "جادجتس 360" التقني، الجمعة، بأنَّ هذه الميزة تساعد المستخدمين على إرسال ملاحظات أو تذكيرات سريعة أو معلومات مهمة لأنفسهم بسهولة، بعدما كان المستخدمون، في وقت سابق، بحاجة إلى أن يكون لديهم حساب واتساب ثانٍ مسجل بأرقام هواتف أخرى لفعل ذلك.

ووفقاً لتقرير صادر عن الموقع الخاص بمعلومات إصدار بيتا من تطبيق واتساب، WABetaInfo، بدأت واتساب، خدمة المراسلة المملوكة لشركة "ميتا"، في طرح خاصية إرسال رسائل لنفسك باستخدام أحدث إصدار من واتساب بيتا لتحديث الإصدار على نسخة Windows 2.2248.2.0.

وأوضح موقع "جادجتس 360" أنه من المطلوب من مستخدمي واتساب تنزيل أحدث إصدار من التطبيق التجريبي من متجر مايكروسوفت للوصول إلى هذه الميزة. وبمجرد التثبيت، سيرى المستخدمون دردشة منفصلة بأسمائهم متبوعة بـ "(أنت)". ويمكنهم ببساطة فتح علامة التبويب وإرسال ملاحظات سريعة والتذكيرات والإشارات المرجعية وغيرها.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة