راديو الاهرام

«طلب من طفل الدعاء بعد الصلاة لإتمام الصفقة».. أول رد من رئيس النصر السعودي على انضمام «رونالدو»

9-12-2022 | 20:52
;طلب من طفل الدعاء بعد الصلاة لإتمام الصفقة; أول رد من رئيس النصر السعودي على انضمام ;رونالدو;كريستيانو رونالدو
أحمد ناجي

تداولت جماهير نادي النصر السعودي مقطع فيديو لأول رد من رئيس النادي مسلي آل معمر عن الأنباء المتداولة بشأن اقتراب البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف "العالمي" خلال شهر يناير المقبل.

موضوعات مقترحة

وجاء في مقطع الفيديو المتداول في "تويتر" اليوم الجمعة، لطفل يسأل آل معمر على هامش المباراة الودية التي جمعت بين النصر وألميريا الإسباني، عن حقيقة انضمام رونالدو إلى النصر.

ليرد آل معمر قائلا: "ماذا تتوقع أنت؟ فيجيب الطفل: لا أعرف، فيرد رئيس النصر قائلًا: "إن شاء الله"، طالبًا من الطفل النصراوي الدعاء بعد الصلاة، بأن تتم صفقة اللاعب البرتغالي خلال الفترة المقبلة.

وكانت صحيفة ماركا، ذكرت في وقت سابق أن النصر السعودي أتم الاتفاق مع رونالدو لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، وأنه سينضم للنصر بشكل رسمي اعتبارًا من الأول من الشهر المقبل.

وأعلن مانشستر يونايتد مؤخرًا فسخ تعاقده مع رونالدو بالاتفاق بين الطرفين، على خلفية المقابلة التليفزيونية التي أجراها النجم البرتغالي، وهاجم خلالها مسؤولي النادي ومدرب الفريق إيريك تين هاج.

ويلعب كريستيانو رونالدو (37 عاما) والحاصل على الكرة الذهبية خمس مرات، في مركز الهجوم، وانضم لمانشستر يونايتد في 2021، قادما من نادي يوفنتوس الإيطالي، وسبق له اللعب لسبورتنج لشبونة البرتغالي كما لعب لريال مدريد الإسباني، حيث حقق مع الأخير العديد من البطولات على المستوى المحلي والأوروبي.

ويشارك حاليا كريستيانو رونالدو مع منتخب البرتغال في مونديال كأس العالم في قطر حيث نجح منتخب بلاده فى الصعود إلى دور الثمانية، عقب فوزه المثير على سويسرا بنتيجة (6/1) ضمن منافسات دور الستة عشر من البطولة، كما سيواجه المنتخب المغربي غدا السبت.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة