Close ad

موقف دونجا من المشاركة مع الزمالك أمام بيراميدز بالدوري الممتاز

8-12-2022 | 19:46
موقف دونجا من المشاركة مع الزمالك أمام بيراميدز بالدوري الممتازنبيل عماد دونجا
عبدالله عماد

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في تحقيق فوز كبير على نظيره الطلائع، بأربعة أهداف دون رد، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

موضوعات مقترحة

ويستعد الزمالك لمواجهة بيراميدز في تمام الساعة السابعة مساءً، يوم الأحد المقبل في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكشف مصدر بنادي الزمالك، أن نبيل عماد دونجا لاعب الفريق، سيكون خارج حسابات فيريرا، رغم جاهزيته للمباراة.

وأكد، أن دونجا تماثل للشفاء من الإصابة، وأنهى برنامجه التأهيلي وجاهز للمباراة، ولكن فيريرا فضل استبعاده ومشاركته عقب مباراة بيراميدز المقبلة.

فيريرا يخصص فقرة تدريبات تأهيلية للبدلاء والمستبعدين أمام طلائع الجيش

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، فقرة تدريبات تأهيلية خاصة لمجموعة اللاعبين البدلاء والمستبعدين من مواجهة طلائع الجيش بالأمس، على هامش التدريبات التي أقيمت اليوم الخميس على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة بيراميدز المقبلة.

وشهدت هذه الفقرة خوض مجموعة اللاعبين البدلاء والمستبعدين من مواجهة طلائع الجيش، تدريبات تأهيلية متنوعة سواء باستخدام أدوات التأهيل أو بالكرة.

وحرص الجهاز الفني على رفع الحمل البدني لهذه المجموعة لتجهيزهم بالشكل الأمثل للمباريات المقبلة، وبعدها أدى اللاعبون فقرة تدريبات فنية تم خلالها تنفيذ بعض الجوانب الخططية الخاصة تحت إشراف أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود وروي أجواش المدربين المساعدين.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة