راديو الاهرام

هاني ميلاد: معرض «نيبو» يتيح الفرص التصديرية للمشغولات الذهبية المصرية | فيديو وصور

8-12-2022 | 17:47
هاني ميلاد معرض ;نيبو; يتيح الفرص التصديرية للمشغولات الذهبية المصرية | فيديو وصورصناعة الذهب
سلمى الوردجي

قال هاني ميلاد، رئيس شعبة المصوغات والمجوهرات بغرفة القاهرة التجارية ورئيس الشعبة العامة للمصوغات والمجوهرات بالاتحاد العام للغرف التجارية، سيتم افتتاح معرض «نيبو» يوم السبت المقبل، لتنطلق النسخة الثانية له تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، ورئاسة مجلس الوزراء، ووزراء التموين والتجارة الداخلية، والتجارة والصناعة، والاتحاد العام للغرف التجارية، والشعبة العامة للذهب والمشغولات الذهبية باتحاد الغرف التجارية، وتستمر فعالياته على مدار ثلاثة أيام.

موضوعات مقترحة

أوضح ميلاد في حديثه الخاص مع «بوابة الأهرام» بأن الشعبة نجحت في تحفيز كافة المؤسسات الدولية المنتجة للمصوغات على المشاركة في المعرض للعام الثاني على التوالي، وهي فرصة عظيمة لتبادل الثقافات والأفكار الفنية وطرق الصناعة الحديثة للمشغولات الذهبية على مستوى العالم.

أشار رئيس شعبة الذهب، إلى أن مؤتمر ومعرض «نيبو» سيكون دوريًا وبصفة سنوية، وسيكون معرضًا دوليًا لكبار العارضين في جميع أنحاء العالم، ليدخل للسوق العالمية بغير منافس، كما أن مؤتمر ومعرض نيبو يؤكد ريادة مصر في مجال الذهب، منذ قديم العصور، ونحن الآن وتحت رعاية رئيس الجمهورية نستعيد تلك المكانة.

نوه إلى أننا من خلال تلك المعارض نعمل على تطوير صناعة المشغولات الذهبية محليا للوصول إلى مطابقة أحدث المعايير الدولية وخلق فرص تصديرية للمجوهرات والمشغولات الذهبية المصرية والمنافسة بالأسواق الدولية.

صرح ميلاد بأن المعرض يتيح الفرص التصديرية للمشغولات الذهبية المصرية إلى الدول العربية، ودول القارة الإفريقية، وأمريكا، ونسعى إلى التصدير إلى الدول الأوروبية.

ولفت ميلاد إلى أنه سيشارك بالمعرض نحو 35 عارضًا دوليًا من مختلف الأسواق العالمية، وأكثر من 500 مشترك من أسواق الشرق والأوسط وإفريقيا.

أوضح أنه تم إضافة أنشطة جديدة على هامش العام الثاني لمعرض «نيبو»، حيث سيعلن عن 10 فائزين بمسابقة تصميم الحلي والمجوهرات بالاشتراك مع مدرسة المصممة العالمية عزة فهمي.

أشار إلى أن هذا العام تم تخصيص يوم للبيع المباشر للجمهور مع تقديم العديد من العروض والتخفيضات في أيام المعرض.

وجه رئيس شعبة المصوغات والمجوهرات بغرفة القاهرة التجارية ورئيس الشعبة العامة للمصوغات والمجوهرات بالاتحاد العام للغرف التجارية، لجميع المسئولين عن مؤتمر ومعرض نيبو لسعيهم للتعاون مع القطاع الخاص.


أثتاء حوار مندوبة بوابة الأهرام مع هاني ميلادأثتاء حوار مندوبة بوابة الأهرام مع هاني ميلاد

هاني ميلاد هاني ميلاد

هاني ميلاد هاني ميلاد

هاني ميلادهاني ميلاد

هاني ميلاد: معرض نيبو يتيح الفرص التصديرية للمشغولات الذهبية المصرية
كلمات البحث
اقرأ ايضا:
الأكثر قراءة
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة