راديو الاهرام

جريمة بشعة بالسويس.. فتاة تهشم رأس سيدة رفضت زواجها من ابنها وأحرقت جثتها

8-12-2022 | 15:34
جريمة بشعة بالسويس فتاة تهشم رأس سيدة رفضت زواجها من ابنها وأحرقت جثتهاالقبض على سيدة - أرشيفية
السويس - عمرو غنيمة

كشفت أجهزة الأمن بالسويس ملابسات غموض البلاغ، الذى تلقاه اللواء عبد الرحمن هريدي مدير الأمن من منطقة عرب المعمل بنطاق قسم شرطة فيصل بمديرية أمن السويس، حيث أبلغ أحد الأشخاص بعثوره على جمجمة متفحمة بقاع إحدى المجارى المائية "خال من المياه" بدائرة القسم. 

موضوعات مقترحة

بإجراء التحريات تحت إشراف اللواء سعيد العابد مدير إدارة البحث الجنائى وجمع المعلومات من خلال الاستعانة بالتقنيات الفنية الحديثة، من خلال فريق البحث المُشكل من قطاع الأمن العام، بمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن بالسويس إلى أن الجمجمة الآدمية المعثور عليها خاصة بـ ألفت جمعة عبد السلام 58 سنة (ربة منزل- مقيمة بدائرة القسم) وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة (ربة منزل).

تم استهدافها وأمكن ضبط المتهمة س ف ح 42 سنة، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة وذلك لرفض المجنى عليها زواجها من نجلها، الأمر الذى أثار حفيظتها، فاختمر فـى ذهنها الانتقام منها بقتلها، حيث استدرجتها لمسكنها وقامت بالتعدى عليها بالضرب "بشاكوش" على رأسها حتى تأكدت من مفارقتها للحياة.

واستعانت في تنفيذ الجريمة بطليقها "سائق" رح ع 46 سنة وأحد أقاربها "له معلومات جنائية" ح ح. ع 28 سنة، وأخبرتهما بالواقعة وطلبت منهما التخلص من جثة المجنى عليها، حيث تم نقلها بالميكروباص "قيادة طليقها"، والتوجه بها لمكان العثور وسكب كمية من مادة البنزين عليها "أعدتها مُسبقًا" وإضرام النيران بالجثة، وأمكن ضبط المتهمين، كما أرشد طليقها عن الميكروباص المُستخدم فـى الواقعة، وبمواجهتهما أيدا ما سبق.

تم تحرير محضر بالواقعة وأحالته والمتهمين الثلاثة لنيابة فيصل التى باشرت التحقيق تحت إشراف المستشار المحامى العام لنيابات السويس وأمرت بحبس المتهمين على ذمة التحقيق.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة