راديو الاهرام

الأمن العام يكشف لغز غياب تاجر ماشية والعثور على جثته بمجرى مائي.. وضبط الجناة بالمنوفية

8-12-2022 | 13:18
الأمن العام يكشف لغز غياب تاجر ماشية والعثور على جثته بمجرى مائي وضبط الجناة بالمنوفيةجثة - أرشيفية
أشرف عمران

تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائى بالمنوفية، من كشف ملابسات مقتل أحد الأشخاص بأشمون بقصد السرقة.. وضبط مرتكبى الواقعة.

موضوعات مقترحة

تبلغ لمركز شرطة أشمون بمديرية أمن المنوفية من (أحد الأشخاص- مقيم بدائرة المركز) بغياب والده (تاجر ماشية) عن مسكنهما، وفي وقت لاحق تم العثور علي جثته بإحدى المجاري المائية.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات توصلت تحريات فريق البحث المُشكل من قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائى بالمنوفية، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (تاجر ماشية - مقيم بدائرة المركز)، حيث قام بإستدارج المتغيب إلى مسكنه بزعم بيع رؤوس ماشية له، ولدى وصوله تعدى عليه بالضرب على رأسه باستخدام "جاكوش حديدى" فأودى بحياته. 

واستولى منه على (مبلغ مالى - دراجة نارية - هاتف محمول)، وعقب ذلك إستعان بكلٍ من (نجله وشقيقه- مقيمان بذات الدائرة)، للتخلص من جثة المجنى عليه بإستخدام دراجة نارية "تروسيكل" قيادة أحدهما عن طريق إلقائها بأحد المجارى المائية بدائرة المركز.

عقب تقنين الإجراءات تم إستهداف المتهمين وأمكن ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بإرتكاب الواقعة، وأرشدوا عن (الجثة - المسروقات - الأداة والدراجة النارية "التروسيكل" المستخدمين فى الواقعة)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة