راديو الاهرام

جمجمة بشرية بمجرى مائي.. تقود الأمن العام لجريمة بشعة بطلتها سيدة بالسويس

8-12-2022 | 12:50
جمجمة بشرية بمجرى مائي تقود الأمن العام لجريمة بشعة بطلتها سيدة بالسويسجثة بمجرى مائى
أشرف عمران

نجح قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن بالسويس، في كشف ملابسات العثور على جثة سيدة بقاع إحدى المجاري المائية والتوصل إلى أسباب الحادث.. وضبط مرتكبي الواقعة.

موضوعات مقترحة

تبلغ لقسم شرطة فيصل بمديرية أمن السويس من أحد الأشخاص، بعثوره على جمجمة متفحمة بقاع إحدى المجارى المائية "خالى من المياه" بدائرة القسم.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات من خلال الاستعانة بالتقنيات الفنية الحديثة، وفريق البحث المُشكل من قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن بالسويس، إلى أن الجمجمة الآدمية المعثور عليها خاصة بـ (ربة منزل - مقيمة بدائرة القسم)، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة (ربة منزل- مقيمة بدائرة القسم).

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافها وأمكن ضبطها، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة وذلك لرفض المجنى عليها زواجها من نجلها - الأمر الذى أثار حفيظتها - فاختمر فى ذهنها الانتقام منها بقتلها. 

وأضافت بقيامها باستدراج المجني عليها لمسكنها وقامت بالتعدي عليها بالضرب "بجاكوش" على رأسها حتى تأكدت من مفارقتها للحياة، وإستعانت بكل من (طليقها "سائق" – أحد أقاربها "له معلومات جنائية")، وأخبرتهما بالواقعة وطلبت منهما التخلص من جثة المجنى عليها.

وتم نقلها بالميكروباص "قيادة طليقها" والتوجه بها لمكان العثور وسكب كمية من مادة البنزين عليها "أعدتها مُسبقاً"، وإضرام النيران بالجثة. 

وأمكن ضبط المتهمين، كما أرشد طليقها عن الميكروباص المُستخدم فـى الواقعة.. وبمواجهتهما أيدا ما سبق، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة