راديو الاهرام

ننشر خطوط سير أتوبيسات النقل العام المشاركة في معرض القاهرة الدولي للكتاب

8-12-2022 | 10:51
ننشر خطوط سير أتوبيسات النقل العام المشاركة في معرض القاهرة الدولي للكتابأتوبيسات النقل العام
القاهرة - أميرة الشرقاوي

قال رزق علي، رئيس هيئة النقل العام بالقاهرة، إنه تم الاتفاق على تخصيص 7 خطوط خدمة خاصة لنقل المواطنين ورواد معرض القاهرة الدولي للكتاب بأتوبيسات الهيئة.

موضوعات مقترحة

وأوضح رزق على أن الخطوط ستبدأ من ميدان عبدالمنعم رياض مرورًا برمسيس ثم العباسية وجامعة الأزهر ومحور المشير فمعرض الكتاب ويخدم هذا الخط 10 سيارات.

أما الخط الثاني، فيبدأ من دوران شبرا ثم شارع شبرا مرورًا بميدان أحمد حلمي ثم شارع رمسيس والعباسية ونادي السكة وجامعة الأزهر ومحور المشير فمعرض الكتاب ويخدم هذا الخط 10 سيارات.

أما الخط الثالث، فينطلق من النزهة الجديدة مرورًا بميدان الحجاز ثم السبع عمارات ومكرم عبيد ومصطفى النحاس والمنهل والوفاء والأمل وصولًا إلى المعرض، ويخدم هذا الخط 8 سيارات.

فيما يبدأ الخط الرابع من الأميرية مرورًا بميدان المطرية والحلمية ثم كلية بنات عين شمس وميدان هشام بركات والحي السابع وحي السفارات، فمعرض الكتاب ويخدم هذا الخط 7 سيارات.

وينطلق الخط الخامس من ميدان الجيزة ثم جامعة القاهرة مرورًا بالقصر العيني والسيدة عائشة والأتوستراد وجامعة الأزهر فمعرض الكتاب ويخدم هذا الخط 10 سيارات، أما الخط السادس فيبدأ من صقر قريش مرورًا بكارفور المعادي، ثم نادي وادى دجلة والطريق الدائرى ومحور المشير وصولًا إلى معرض الكتاب ويخدم هذا الخط 5 سيارات. 

أما الخط السابع، فيبدأ من المظلات ثم سراي القبة مرورًا بروكسى والسبع عمارات والحى الثامن والوفاء والأمل ومحور المشير فالمعرض، ويخدم هذا الخط 8 سيارات

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة