راديو الاهرام

محافظ أسيوط ينعى التلميذة "ريناد" التى توفت داخل المدرسة.. ويتابع تحقيقات النيابة

8-12-2022 | 09:49
محافظ أسيوط ينعى التلميذة  ريناد  التى توفت داخل المدرسة ويتابع تحقيقات النيابة  محافظ أسيوط ينعى التلميذة رينادالتى وافتها المنية داخل المدرسة
أسيوط- إسلام رضوان

نعى عصام سعد محافظ أسيوط، التلميذة ريناد سيد صلاح، بالصف الخامس الابتدائى بمدرسة عبد الله النديم الابتدائية بحى غرب أسيوط، التى وافتها المنية داخل فصلها بالمدرسة في أثناء اليوم الدراسى مقدماً خالص التعازى لأسرة الفقيدة، مؤكدًا متابعته المستمرة لتحقيقات النيابة العامة فى الواقعة واتخاذ ما يلزم من إجراءات قانونية تجاه الواقعة.

موضوعات مقترحة

جاء ذلك خلال لقائه عبد العزيز حسن زنار وكيل وزارة التربية والتعليم، ومحمود معوض مدير إدارة أسيوط التعليمية ومديرة مدرسة عبد الله النديم الابتدائية المشتركة.
 
وأشار المحافظ إلى أنه فور إخطاره بالواقعة قام على الفور بالتوجيه باتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية العاجلة وتوجيه وكيل الوزارة بإصدار قرار بإحالة مصطفى ع. المعلم المتهم بتسببه فى وفاة الطفلة ومديرة المدرسة إلى الشئون القانونية بالمديرية بجانب ما تباشره النيابة العامة من تحقيقات فى الواقعة ومحاسبة أي شخص يثبت تقصيره أو إهماله، مؤكدًا حرصه على تطبيق القانون على الجميع ومتابعة ما تسفر عنه تحقيقات النياية العامة، وتقرير الطب الشرعى فى الواقعة حماية للحقوق.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة