راديو الاهرام

بعد نهاية الراحة.. موعد مباريات دور الثمانية ببطولة كأس العالم 2022

8-12-2022 | 09:46
بعد نهاية الراحة موعد مباريات دور الثمانية ببطولة كأس العالم  منتخب البرازيل
محمد عبد الرحمن

تعود مباريات بطولة كأس العالم مجددُا بعد نهاية فترة الراحلة التى حصل عليها المنتخبات الثمانية التى وصلت إلى الدور ربع النهائي؛ حيث تستأنف غدًا الجمعة مباريات بطولة كأس العالم 2022 التى تستضيفها قطر حاليًا، وذلك بعد توقف المباريات لمدة 48 ساعة عقب انتهاء مواجهات دور الـ 16 من البطولة الأفضل على مدار التاريخ .

موضوعات مقترحة

وتقام مباريات دور الثمانية على مدار يومين؛ حيث تقام مباراتان غداً الجمعة ونفس الأمر يوم السبت المقبل، على أن تكتمل أضلاع المربع الذهبي .

ووصل إلى الدور ربع النهائي، كل من هولندا والأرجنتين وفرنسا وإنجلترا، والمغرب والبرتغال والبرازيل وكراوتيا، وإن كانت المفاجأة الوحيدة فى هذا الدور هو فوز منتخب المغرب على إسبانيا بطل نسخة 2010 .
وتجرى يوم الجمعة 9 ديسمبر مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم قطر 2022 في مرحلة وصل إليها 8 منتخبات بعد رحلة كبيرة من المباريات انطلقت يوم 20 نوفمبر الماضي .

وحصلت الفرق المشاركة في دور الـ 16 على راحة لمدة يومين وهو أول توقف في المونديال بعد خوض 56 مباراة في دور المجموعات ودور الـ 16، يومي الأربعاء والخميس قبل خوض مباريات الدور ربع النهائي والذي سيقام على مدار يومي الجمعة والسبت.

مباريات الدور ربع النهائي

الجمعة 9-12-2022

البرازيل – كرواتيا       الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة

هولندا – الأرجنتين     الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة

السبت 10-12-2022

المغرب – البرتغال    الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة

إنجلترا – فرنسا     الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة