راديو الاهرام

بشرى سارة للمصريين بالخارج.. تفعيل التوقيع الإلكتروني للحصول على الخدمات قريبا

6-12-2022 | 20:56
بشرى سارة للمصريين بالخارج تفعيل التوقيع الإلكتروني للحصول على الخدمات قريباالسفيرة سها جندي وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج
هايدي أيمن

أعلنت السفيرة سها جندي وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج أنه جار العمل على تفعيل التوقيع الإلكتروني مع الجهات المعنية لتسهيل حصول المصريين بالخارج على الخدمات التي تتطلب توقيعهم.

موضوعات مقترحة

وأكدت وزيرة الهجرة ، في تصريحات لها، أن وزارة الهجرة تعمل على التنسيق والتعاون مع جميع المؤسسات والجهات المعنية للعمل على تسهيل وتقديم مختلف الخدمات المصريين بالخارج.

وقد عقدت السفيرة سها جندي وزيرة الهجرة، اجتماعًا يضم ممثلي وزارة الهجرة، وممثلي وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، على رأسهم المهندس خالد العطار نائب وزير الاتصالات للتنمية الإدارية والتحول الرقمي والميكنة، لبحث آليات إنشاء تطبيق إلكتروني مخصص للمصريين بالخارج، في إطار التعاون بين وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وتحرص وزارة الهجرة على التواصل المستمر مع الجاليات المصرية بالخارج، لمعرفة والرد على استفساراتهم ومطالبهم، وتعمل على التنسيق والتعاون مع الجهات المعنية لتقديم التسهيلات الممكنة للمصيريين بالخارج.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة