راديو الاهرام

مهندس حي شرق مدينة نصر يكشف لـ«بوابة الأهرام» تفاصيل رفضه رشوة المليون جنيه

6-12-2022 | 19:13
مهندس حي شرق مدينة نصر يكشف لـ;بوابة الأهرام; تفاصيل رفضه رشوة المليون جنيهالمهندس محمد سعد الدين علي محمدي خلال تكريمه
القاهرة - أميرة الشرقاوي

كشف المهندس محمد سعدالدين علي محمدي، مهندس التنظيم بحي شرق مدينة نصر، كواليس رفضه رشوة بمبلغ مليون جنيه، لتمرير بناء مخالف، تم عرضها من قبل المخالفين لاستخراج رخصة استئناف أعمال، ومنع استبدال ٤ رخص سارية برخص ملغاة.

موضوعات مقترحة

وقال المهندس محمد سعدالدين علي محمدي في تصريح خاص لـ "بوابة الأهرام" أنه فوجئ أثناء أداء مهام عمله بعرض الرشوة عليه فقام بالإبلاغ واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، مؤكدا أن من يخاف الله ويتقيه يسلم من المهالك، موجها الشكر لأسرته التي دعمته في موقفه في رفض الرشوة، وتربيتها له على أسس ومبادئ سليمة.
ولفت مهندس التنظيم بحي شرق مدينة نصر إلى أنه تفاجأ بتكريم اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، له، معتبرا التكريم وساما سيفتخر به مدى الحياة.

كان محافظ القاهرة، قد كرم المهندس محمد سعدالدين على محمدي، مهندس التنظيم بحي شرق مدينة نصر، على ما قام به من عمل وطنى برفضه رشوة قدرها مليون جنيه لاستكمال أعمال بناء بدون ترخيص بمنطقة الطوب الرملي.

ورفض المهندس الشاب استكمال أعمال البناء فى منطقة الطوب الرملى بمدينة نصر بدون استخراج رخصة استئناف أعمال، ومنع استبدال ٤ رخص سارية برخص ملغاة بالمخالفة للقانون وقام بإبلاغ الجهات المعنية، بمحاولة المخالفين عرض مبلغ الرشوة عليه لتسهيل مخالفتهم.


المهندس محمد سعد الدين علي محمدي خلال تكريمهالمهندس محمد سعد الدين علي محمدي خلال تكريمه
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة