راديو الاهرام

محافظة الجيزة تعلن قطع المياه عن بعض مناطق بولاق الدكرور

6-12-2022 | 12:48
محافظة الجيزة تعلن قطع المياه عن بعض مناطق بولاق الدكرورقطع مياه الشرب
الجيزة-أشرف فرج

أعلنت محافظة الجيزة، عن قطع المياه في عدد من المناطق بحي بولاق الدكرور، لمدة 6 ساعات وذلك لتنفيذ أعمال التطوير التي تتم في الحي. 

موضوعات مقترحة

وقالت المحافظة في بيان لها اليوم الثلاثاء، إنه وفقًا لتنفيذ أعمال تدعيم للبنية التحتية بمناطق حى بولاق الدكرور ضمن مشروع منحة الوكالة الألمانية للتعاون الدول GIZ، والتى تشمل أعمال صيانات ولحامات لخطوط بشوارع (كمال شحاته مع فاروق حرب و 6 أكتوبر- على خليل مع همفرس، سوف تستلزم قيام شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالجيزة بقطع مياه الشرب لمدة 6 ساعات تبدأ فى الساعة 11 مساء الجمعة المقبلة وحتى الساعة 6 صباح السبت المقبل. 

والمناطق المتأثرة بإنقطاع المياه هى:-  بولاق الدكرور القديمة ( المربع المحصور بدءًا من شارع المشتل حتى شارع ناهيا طولاً ومن ترعة الزمر حتى شارع 6 أكتوبر مدينة النجوم عرضًا. 

ووجهت أجهزة المحافظة، مسئولى شركة المياه والشرب الصحى بالجيزة بضرورة الالتزام بالمدة المعلنة للانتهاء من الأعمال وعودة ضخ المياه بصورتها الطبيعية للمناطق المتأثرة فور الانتهاء من الأعمال.

وستقوم الشركة بتوفير سيارات محملة بالمياه النقية الصالحة للشرب للتحرك فى الأماكن المتأثرة عند الطلب على رقم الخط الساخن (125).

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة