راديو الاهرام

حلم الأسود الثلاثة في المونديال يهيمن على الصحف الإنجليزية

6-12-2022 | 12:19
حلم الأسود الثلاثة في المونديال يهيمن على الصحف الإنجليزيةمنتخب إنجلترا
وكالات الأنباء

اهتمت الصحف الإنجليزية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء، باستعدادات منتخب إنجلترا للمواجهة المرتقبة التي ستجمعه ببطل العالم فرنسا، في ربع نهائي مونديال قطر 2022.

موضوعات مقترحة

وعنونت صحيفة "ميرور": "كرات ذهبية.. كين: مثلي الأعلى بيكهام أتى إلى معسكرنا وساهم في زئير الأسود"، في إشارة إلى زيارة ديفيد بيكهام لمعسكر إنجلترا لرفع معنويات الفريق.

وكتبت في الأسفل: "تحذير لإنجلترا: مبابي من خارج هذا العالم ولكن نجم الفيلا الذي راقبه يقول إن كايل بإمكانه إعادته للأرض"، في إشارة إلى تصريحات ظهير بولندا ماتي كاش تجاه كايل ووكر.

أما صحيفة الجارديان فكتبت في الجانب: "ساوثجيت يطالب لاعبيه بكتابة التاريخ أمام فرنسا".

وفي الأعلى، ذكرت: "كوريا الجنوبية تشعر بالحرارة بعد تفعيل نيمار ورفاقه وضع التألق"، في إشارة إلى فوز البرازيل بنتيجة (4-1).

وكتبت أيضًا: "ليفاكوفيتش ينهي آمال اليابان بالتصدي لثلاث ركلات ترجيح"، في إشارة إلى فوز كرواتيا في ثمن نهائي كأس العالم.

بدورها عنونت صحيفة "ديلي إكسبريس": "حان وقت كتابة التاريخ"، في إشارة إلى عزم إنجلترا التغلب على أحد الكبار في الأوار الإقصائية لبطولة كبرى للمرة الأولى بعيدًا عن الأراضي الإنجليزية، وذلك عند مواجهة فرنسا في ربع نهائي المونديال.

من جانبها، كتبت صحيفة "ديلي ستار": "حان وقت إخراج الأسلحة الكبيرة"، في إشارة إلى مطالبة بوكايو ساكا زملاءه بتحدي فرنسا، مؤكدًا قدرة الأسود الثلاثة على مواجهة قوة كيليان مبابي، خاصة أنه إنجلترا الفريق الأكثر تهديفًا في البطولة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة