Close ad

أخبار العالم | إضراب سائقي الشاحنات فى كوريا الجنوبية.. احتجاجات اليونان.. اجتماع الاتحاد الأوروبي

6-12-2022 | 11:03
أخبار العالم | إضراب سائقي الشاحنات فى كوريا الجنوبية احتجاجات اليونان اجتماع الاتحاد الأوروبيمظاهرات باليونان
صبحي أبوشادي

تقدم "بوابة الأهرام" أهم أخبار العالم لهذا الصباح ومنها: كورونا حول العالم. .إضراب سائقي الشاحنات فى كوريا الجنوبية.. واحتجاجات في اليونان.. واجتماع الاتحاد الأوروبي.

موضوعات مقترحة

وفيما يلي تفاصيل تلك الأخبار:

كورونا حول العالم: إجمالي الإصابات يقترب من 7ر645 مليون
 أظهرت بيانات مجمعة أن إجمالي عدد الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا في أنحاء العالم يقترب من 7ر645 مليون إصابة حتى صباح اليوم الثلاثاء.

إضراب سائقي الشاحنات يؤدي إلى اضطراب نقل سلع بقيمة 5ر3 تريليون وون في كوريا الجنوبية
قالت وزارة الصناعة الكورية الجنوبية إن الإضراب الشامل لسائقي الشاحنات في كوريا الجنوبية سبب اضطرابا في إمدادات سلع تقدر بنحو 5ر3 تريليون وون (69ر2 مليار دولار) في القطاعات الاقتصادية الخمسة الرئيسية.

احتجاجات في اليونان إثر إصابة صبي برصاص الشرطة في مطاردة
اندلعت احتجاجات عنيفة في ثاني أكبر مدن اليونان بعد إطلاق الشرطة النار على مراهق من الغجر زوّد سيارته بالبنزين في محطة للوقود، وانطلق بها مسرعا دون أن يدفع ثمنه.

قادة بالاتحاد الأوروبي يجتمعون مع نظرائهم في غرب البلقان في ألبانيا
 من المتوقع أن يجتمع قادة بالاتحاد الأوروبي في العاصمة الألبانية تيرانا اليوم الثلاثاء مع نظرائهم في غرب البلقان، مع وضع الهجرة والتعاون وعواقب حرب روسيا على أوكرانيا على جدول الأعمال.

بسبب قانون في الكونجرس .."ميتا" تهدد بالتوقف عن نشر الأخبار
أعلنت شركة "ميتا" الأمريكية التي تدير موقعي "فيسبوك" و"إنستجرام" للتواصل الاجتماعي، أنها ستتوقف عن نشر الأخبار في حال وافق الكونجرس على قانون لضبط نشر الأخبار على منصات الإنترنت.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة