Close ad

عبدالملك: إسبانيا الاقرب للفوز أمام المغرب.. والبرازيل أكثر منتخب مكتمل فنيا

6-12-2022 | 09:40
عبدالملك إسبانيا الاقرب للفوز أمام المغرب والبرازيل أكثر منتخب مكتمل فنياأحمد عيد
محمد عبد الرحمن

أكـد أحمد عيد عبدالملك نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن منتخب البرازيل قدم مستوى رائع جدًا أمام كوريا، ولاعبيه قدموا مستوى مميز، وسجل أهدافًا ممتعة، مشيرا إلى أن الرباعي الهجومي يمتلك مهارات غير طبيعية.

موضوعات مقترحة

وقال عبدالملك في تصريحات تليفزيونية :"أي فريق يواجه البرازيل ويترك مساحات سيخسر بكل تأكيد، المنتخب الكرواتي بالتأكيد سيواجه خصمًا صعبًا في دور الثمانية".

وأضاف: "أرى أن البرازيل أكثر منتخب مكتمل فنيا، كاسيميرو قدم مستوى عالي جدًا فى مواجهة كوريا، مشكلتهم في الظهيرين الأيمن والأيسر فقط، لكنهم المنتخب الأفضل في المونديال حتى الآن".

وتابع: "مواجهة كرواتيا واليابان كانت ضعيفة نوعًا ما، خصوصا أن المنتخبين ظهرا في حالة خوف بعد التعادل، كل فريق كان يخشى دخول مرماه هدف آخر، مدرب كرواتيا أغلق دفاعاته، وأخرج بعض اللاعبين الكبار في السن، لم يقدم المستوى المأمول ولكن صعودهم منطقيا".

وأكمل:"واقعيا إسبانيا الأقرب للفوز على المغرب، لكن أتمنى المنتخب المغربي يحقق المفاجأة، المنتخب الاسباني كان يلعب في آخر جولة من دور المجموعات بأريحية تمامًا بعدما ضمن الصعود، ولديه لاعبين جيدين في وسط الملعب وصغار في السن".

وأردف:"إنريكي لديه لاعبين خبرات في المنتخب الإسباني، ويجب عليه تأمين الأطراف خصوصًا في ظل امتلاك المغرب لزياش والنصيري وحكيمي، ومن الوارد ألا يبدأ جوردي آلبا أساسيا في المباراة، خصوصا أن زياش من اللاعبين المهاريين جدا".

واستطرد: "مشاركة مزراوي أيضا أمام كارفخال ستخلق مشاكل كثيرة لمنتخب إسبانيا، الميزة لدي المنتخب المغربي أن يمتلك لاعبين صغار في السن بمراكز الوسط، المنتخب المغربي لو سجل هدفا سيشكل خطورة كبيرة بالمرتدات".

وأتم: "بيدري وجافي وألمو قادرين على قيادة إسبانيا نحو تحقيق المكسب، وأتوقع فوزهم بنتيجة 2-1 على المغرب".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة