راديو الاهرام

«امتنعت عن الطعام و الشراب لمدة شهر».. معلومات لا تعرفها من قبل عن هدي المفتي في عيد ميلادها

6-12-2022 | 09:19
;امتنعت عن الطعام و الشراب لمدة شهر; معلومات لا تعرفها من قبل عن هدي المفتي في عيد ميلادها هدي المفتي
مها محمد

تحتفل اليوم الفنانة هدي المفتي بمناسبة عيد ميلادها الـ٢٧، وفي السطور التالية سوف نرصد أبرز المعلومات عنها.

موضوعات مقترحة

تخرجت هدي من كلية الآداب قسم الدراما والنقد المسرحي وبدأت حياتها العملية في سن السابعة عشر، من خلال الظهور في عدد من الإعلانات التجارية ثم اتجهت للتمثيل وكان أول عمل شاركت فيه هو  مسلسل هذا المساء عام 2017.

أعمالها الفنية..

شاركت في بطولة مسلسل كإنه امبارح بدور "لينا"، الذي ترك انطباعا جيدًا عنها وشاركت في مسلسل "لدينا أقوال أخرى"، وفي 2019 شاركت في الموسم الثالث من مسلسل نصيبي وقسمتك.


وشهد عام 2020 انطلاقتها السينمائية حيث كانت أول مشاركة سينمائية لها في فيلم رأس السنة، وقدمت فيه شخصية "سيرين".

وكانت آخر أعمال هدى المفتي المشاركة في دور العرض السينمائية المصرية والعربية فيلم "حظك اليوم"، الذي دارت قصته حول ليلة واحدة يمر خلالها الأبطال بمغامرات وأحداث مثيرة، تبدأ قصة العمل بتعرف الانفلونسر ليلى على عُمر الصحفي في ليلة هادئة ويتسبب شهودهما لحادث اختطاف إلى تورطهما في خطة لسرقة عقد أثري لكن ما بدت كخطة بسيطة للحصول على العقد تؤدي إلى تورطهم وأصدقائهم في مشاكل أكبر.

ذكريات مؤلمة في حياة هدي المفتي 

و عاشت هدي المفتي أيام صعبة وذكريات مؤلمة وقت إصابتها بفيروس كورونا لأول مرة في بداية الجائحة، وقالت:"لما جاتلى كورونا فجالى جلطة فى الوريد اللى بيوصل الدم للأمعاء وبسبب إنه ما اتعالجش عمل غرغرينة فى جزء من الأمعاء، فقرر الدكاترة يستأصلوا الجزء ده وكانت عملية كبيرة وفضلت فى العناية المركزة أكتر من شهر ومنعوا عنى الأكل والشرب".

شائعات الإرتباط

لحقت هدي المفتي كثيرا من الإشاعات بشأن ارتباطها، فمؤخرا قيل أنها  ارتبطت عاطفية بمطرب الراب "ويجز".

وأوضحت هدى المفتي، في تصريحات لها، بأنها لا تحب أن يتدخل أحد في حياتها الشخصية، قائلة:"مبحبش حد يتدخل في حياتي.. أو يسأل في تفاصيل شخصية، بحب أحط ستوريهات وصور وحاجات أحيانا يبقى محدش فاهمها وأنا بس اللي فاهمها".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة