راديو الاهرام

أمبر هيرد تستأنف على الحكم السابق لجوني ديب في قضية التشهير

6-12-2022 | 04:08
أمبر هيرد تستأنف على الحكم السابق لجوني ديب في قضية التشهير أمبر هيرد تستأنف علي لحكم السابق لجوني ديب
هبة إسماعيل

يبدو أن أشهر قضية لعام 2022 ستعود علي الساحة مرة أخري وتستقبل عام 2023، حيث  استأنفت أمبر هيرد علي محاكمة التشهير ضد زوجها السابق جوني ديب.

موضوعات مقترحة

يأتي الاستئناف هذا بعد خمسة أشهر تقريبًا من صدور الحكم. وقد أعلنت أن المعركة القانونية السابقة في محكمة فرجينيا ، حيث خسرت أمام زوجها السابق جوني ديب ، كانت في شكل غير صحيح،  كما أشار الاستئناف الذي قدمه محاميا أمبر جاي وارد براون وديفيد إل أكسلرود إلى أن القرار سيكون له "تأثير مخيف" على النساء اللواتي يرغبن في الوقوف والتحدث ضد الانتهاكات التي يرتكبها الرجال الأقوياء.

وفقًا لموقع Deadline ، فإن الاستئناف الجديد المقدم من محامي أمبر هيرد جاي وارد براون وديفيد إل أكسلرود في المحكمة جاء فيه: أخطأت المحكمة الابتدائية في نقض اعتراض هيرد ، حيث قالت إن التصريحات المعترض عليها هي تعبيرات عن رأي غير قابلة للتنفيذ وليست قادرة بشكل معقول على نقل التهمة التشهيرية المزعومة ".

وأضاف الاستئناف المكون من 68 صفحة ، "هذا الحجز ، سيكون له بلا شك تأثير مخيف على النساء الأخريات اللائي يرغبن في الحديث عن الانتهاكات التي يتعرضن لها من الرجال الأقوياء". كشف الاستئناف الذي قدمه محامو Amber عن عدة ادعاءات تشير إلى أن المحاكمة جرت في شكل خاطئ.

 

وجاء في الطلب كذلك ، "لم يكن يجب أن تُحال هذه القضية إلى المحاكمة أبدًا لأن محكمة أخرى قد خلصت بالفعل إلى أن ديب أساء معاملة هيرد في مناسبات متعددة. بعد أن رفع ديب هذه القضية ، حكمت محكمة العدل العليا في المملكة المتحدة في دعوى تشهير منفصلة رفعها ديب بأن مزاعم هيرد بشأن إساءة المعاملة كانت صحيحة ".

 

في يونيو 2022 ، انتهت محاكمة قضية التشهير. ونتيجة لذلك ، منحت هيئة المحلفين ديب 10 ملايين دولار أمريكي كتعويضات و 5 ملايين دولار أمريكي كتعويضات عقابية من هيرد. من ناحية أخرى ، تم الحكم لهيرد بمبلغ 2 مليون دولار أمريكي كتعويض عن الأضرار و صفر كتعويضات عقابية من جوني ديب.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة