راديو الاهرام

أبرزهم هانى شاكر و عمر كمال.. تعرف على خريطة حفلات رأس السنة 2023

5-12-2022 | 23:05
أبرزهم هانى شاكر و عمر كمال تعرف على خريطة حفلات رأس السنة هانى شاكر
مها محمد

أسابيع قليلة تفصلنا عن نهاية سنة 2022، ويستعد العديد من المطربين لإحياء حفلة رأس السنة.

موضوعات مقترحة

وترصد «بوابة الأهرام» في السطور التالية أبرز مشاركات الفنانين:

تامر حسني

يستعد المطرب تامر حسني إلى السفر لدولة الإمارات لإحياء حفل غنائي جديد في الشارقة ضمن حفلات رأس السنة 2023، ومن المقرر له يوم 7 يناير المقبل لعام 2023.

هاني شاكر

يستعد المطرب هاني شاكر لإحياء أكثر من حفل غنائي جديد له، ضمن حفلات رأس السنة 2023، وكان قد روج لحفلاته عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

كاظم الساهر

كشف المطرب كاظم الساهر عن حفلاته الفنية المقبلة والتى تبدأ في الدوحة يوم 20 ديسمبر الحالي، كما يقدم كاظم الساهر حفلا آخر في دبي يوم 23 يسمبر الحالي، وينهي حفلات موسم رأس السنة في لبنان يوم 30 ديسمبر الحالي.

وائل جسار

يقوم المطرب وائل جسار بجولة في أوروبا يقدم فيها 4 حفلات غنائية، خلال شهر ديسمبر الحالى وذلك وسط إجراءات احترازية مشددة بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

عبد الباسط حمودة

يحيي المطرب عبدالباسط حمودة حفلًا غنائيًا، في ساقية الصاوي، يوم 29 ديسمبر الجاري ضمن حفلات رأس السنة.

عمر كمال

وتعاقد أيضا المطرب عمر كمال على إحياء حفل غنائى احتفالا برأس السنة الجديدة بدبي، وهو الحفل الأول له فى هذا الموسم، ويعمل عمر حاليًا  على التعاقد على حفل آخر داخل القاهرة إلا أنه لم يتعاقد عليه حتى الآن بشكل رسمي.

وائل جسار فى القاهرة

كما أكد المطرب وائل جسار أنه استقر على مصر لإقامة حفل رأس السنة فيها داخل أحد الفنادق الشهيرة بالقاهرة، ويأتى هذا الحفل استكمالا للنجاحات التى يقدمها وائل جسار كل عام فى هذه المناسبة، فقد أعرب جسار فى لقاء تلفزيوني عن حبه الشديد لمصر وتحديدا الجمهور المصري الذي يسعد ليبدأ عامه الجديد معه.

حسين الجسمي

تعاقد المطرب حسين الجسمي على إحياء حفل هذا العام داخل إمارة الشارقة وتحديدا داخل مدرج خورفكان فى الشارقة وتشاركه الحفل المطربة العراقية أصيل هميم.

مفاوضات حفلات رأس السنة

وجار حاليًا التفاوض مع عدد كبير من المطربين المصريين لإحياء حفلات رأس السنة فى العاصمة الإدارية الجديدة بالإضافة إلى العديد من فنادق القاهرة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة