راديو الاهرام

الفنان محمد فؤاد للرئيس السيسي: ربنا يعينك ومصر أغلى اسم في الوجود | فيديو

5-12-2022 | 21:58
الفنان محمد فؤاد للرئيس السيسي ربنا يعينك ومصر أغلى اسم في الوجود | فيديومحمد فؤاد
عبدالصمد ماهر

أشاد الفنان محمد فؤاد، بمحور التعمير الجديد (أبو ذكري حاليًا)؛ والذي قلّل زمن الوصول بشكل كبير، متمنيًا أن تُصبح مصر كلها بهذا الشكل الجيد.

موضوعات مقترحة

وقال فؤاد، خلال لقائه مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، على هامش افتتاحات الرئيس عبد الفتاح السيسي، عدة مشروعات منها محور أبو ذكري، إنه مر من محور أبو ذكري بالصدفة، مشيدًا بهذا المحور، ومتمنيًا أن يرى مصر كلها بهذا الشكل.

وأوضح أن طريق محور أبو ذكري يحافظ على حياة المواطنين من حوادث السير؛ لأنه كان يُسمى بطريق الموت، سابقًا، مشيدًا بمجهودات الرئيس عبدالفتاح السيسي، وجميع من يقومون بجهد في أعمال التطوير التي تشهدها الدولة المصرية.

واستطرد الفنان محمد فؤاد: «ربنا يعينك يا ريس، البلد وقفت على قدميها بفضل الأشراف مثل الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومعنا قيادة سياسية تخاف الله جدًا»، مشيرًا إلى أنه استمر لمدة 9 ساعات على طريق الإسكندرية داخل سيارته بسبب سوء الطريق قبل أعمال تطويره، مضيفًا: «أنا بحب الرئيس جدًا لأنه بيخاف ربنا».

واختتم حديثه قائلاً: «كل سنة وأنتم طيبين، وسنة سعيدة على أهل مصر كلهم، ربنا يجعلها سنة خير على مصر والأمة العربية، ويشوفوا كل هناء وسرور، ومصر حبيبتي أغلى اسم في الوجود، وهي مذكورة في القرآن الكريم».

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة