راديو الاهرام

الإعدام شنقًا لدجال متهم بالاعتداء على 4 سيدات بالشرقية.. والحبس سنة لزوجته

5-12-2022 | 15:57
الإعدام شنقًا لدجال متهم بالاعتداء على  سيدات بالشرقية والحبس سنة لزوجتهالإعدام شنقا - أرشيفية
الشرقية - عادل الشاعر

قضت محكمة جنايات الزقازيق في جلستها التي انتهت منذ قليل، اليوم الإثنين، برئاسة المستشار محمد عبد الكريم  بمعاقبة دجال بالإعدام شنقا، بتهمة الاعتداء على 4 سيدات جنسيا، بمساعدة زوجته، كما قررت معاقبة الأخيرة بالحبس لمدة سنة.

موضوعات مقترحة

كان مدير أمن الشرقية قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة أولاد صقر يفيد بإلقاء القبض على "محمد م . م . ا"41 سنة – حاصل علـى دبلوم تجارة، ومقـيـم قربة الشـوافين مركز أولاد صقر، كما ألقى القبض على زوجته، لاتهام المتهم الأول بمواقعة إناث بغيـر رضـائـهن وهـن المجنـي عليهن بـأن احتال عليهن بطريق التدليس مستغلاً اعتقـادهن المسبق والزائـد بـأمور الدجل والسحر كـونهن يسكنّ بمجتمـع ريفـي يسوده الاعتقاد بإمكان إبطـال أثـر الإصابة بـه بالتوسـل لـذوي الوسائل الغيبية وتسلل إلـيهن بشخصية وهميـة ابتدعها هي شخصية الشـيـخ هـانـي، المعالج الروحاني، وأوهمهـن بوجـود سـحـر سـفلـي خـاص بكـل مـنـهـن بـداء (السرطان) وتمـادي فـي غيـه مـحتـالاً عليهن، زاعمـاً قدرته على علاجهـن، فأذعن لـه تحت وطـاة مـا تقـدم بـرضـاء مـنـعـدم کـي تعصـمن أنفسـهـن مـن علـة السـحر فتوصل المتهم بذلك لحملـهـن علـى مواقعتـه بغيـر رضـاء صـحيح منهن ظنـا مـنهن قدرتـه على علاجهن.

كما تبين من التحقيقات أن المتهم تعمـد إزعاج ومضايقة المجنـي علـيـهـن باستعمال أجهـزة الاتصـالات وإساءة استعمال تلك الوسائل واشتركت زوجته بطريقة الاتفاق والتحريض مـع زوجها فـي ارتكـاب الـجـرائم موضـوع الاتهامات السابقة، بأن اتفقـت معـه وحرضته علـى ارتكابهـا فوقــعت الجريمة بناء على ذلك الاتفاق والتحريض.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة