راديو الاهرام

علي صلاح يكشف كواليس عودة مي سليم للغناء بعد 9 سنوات غياب

5-12-2022 | 11:47
 علي صلاح يكشف كواليس عودة مي سليم للغناء بعد  سنوات غيابالفنانة مي سليم والمخرج علي صلاح
سارة إمبابي

كشف المصور ومخرج الفيديو كليب علي صلاح الشهير بـ "على بيبو"، تفاصيل عودة الفنانة مي سليم للغناء مرة أخرى بعد غياب 9 سنوات، وذلك خلال الأيام القليلة المقبلة بأغنية جديدة على طريقة الفيديو كليب. 

موضوعات مقترحة

وأوضح صلاح، أن مي قامت بتسجيل أكثر من أغنية مع المنتجة آلاء لاشين سيتم طرحها تدريجيا الفترة المقبلة للجمهور، فضلا عن تعاونها مع الملحن محمود أنور والشاعر محمد مصطفى والموزع الموسيقي محمد مجدي.

ونوه المخرج علي بيبو، بأنها فكرت في العودة إلى الساحة الغنائية بعدما تصدرت أغنيتها السابقة "احلوت الأيام" للتريند الفترة الماضية، والتي تعد آخر أغنية لها قبل ابتعادها عن الساحة لمدة 9 سنوات، حيث شجعتها ردود أفعال الجمهور على العودة مجددا. 

وتابع بيبو، أنه على صعيد السينما، تستعد مي سليم لبطولة فيلم سينمائي بعنوان"كابتن جاك" بالتعاون مع الفنان محمد ثروت وحجاج عبدالعظيم، وإخراج شادي علي، وذلك بعد توقف فيلم "ضرب نار" الذي كانت ستشارك في بطولته مع النجمة ياسمين رئيس بسب بظروف إنتاجية.

كما تعاقدت الفنانة مي سليم على المشاركة في بطولة فيلم "التاروت"، وتدور أحداثه في إطار تشويقي مثير وغامض، حيث تدور قصته حول فتاة تدعى " نيرة "، تتوقع الأحداث في المستقبل عن طريق قراءة أوراق التاروت.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة