راديو الاهرام

خطة محافظة الجيزة لتطوير شوارع الوراق والبدرشين.. التفاصيل الكاملة | صور

5-12-2022 | 22:25
خطة محافظة الجيزة لتطوير شوارع الوراق والبدرشين التفاصيل الكاملة | صورتطوير شوارع البدرشين
الجيزة - أشرف فرج

تشهد محافظة الجيزة، خلال هذه الفترة، طفرة جديدة في التطوير الذي يتم في عدد من المحاور المرورية الهامة والطرق والشوارع بالأحياء والمراكز والمدن بالمحافظة، وذلك وفقا للخطة الاستثمارية، ورصدت "بوابة الأهرام"، أعمال التطوير الجاري تنفيذها في عدد من الشوارع بمنطقتي الوراق والبدرشين.

موضوعات مقترحة

مدينة الوراق :

جار تطوير 8 شوارع بها، حيث أعلنت المحافظة عن تطوير الشوارع بمنطقة الإسكان، وتم وضع الطبقة الرابطة ورصف  ٨ شوارع وهي "محمد عبد الحميد وعبد السميع رحيم والنهضة بطول ( ٣.٢ كم ) وشوارع المهندس ومصباح عامر وعمر بن الخطاب بطول ( ١.٥ كم ) وشارعي مخزن الأنابيب وعبد الرازق الحبروتي بطول (١.٥ كم)"، وذلك في إطار جهود رفع كفاءة الطرق والشوارع الداخلية لتسهيل حركة سير المواطنين. 

مدينة البدرشين 

 أعلنت محافظة الجيزة، متابعة نسب التنفيذ بمشروع تطوير طرق المنطقة الأثرية وعباس عناني بمركز ومدينة البدرشين والتي تم تنفيذ أعمال فرد طبقة السن تمهيداً لأعمال الرصف، بالإضافة إلى رفع كفاءة وتمهيد  تسوية الشوارع والطرق الداخلية بقرية سقارة بالبدرشين، وذلك استجابة لمطالب المواطنين لتسهيل الحركة المرورية، ووفقا للخطة الاستثمارية الجديدة بالمحافظة.  

الخطة الاستثمارية :

في سياق متصل، أكدت المحافظة، استمرار أعمال الرصف وتحسين الطرق بشوارع وميادين المحافظة، وفقاً للخطة الاستثمارية الموضوعة، يأتي للعمل على تحقيق السيولة المرورية وفتح شرايين جديدة  وتحسين الرؤية البصرية والعمل على إعادة الوجه الحضاري لشوارع وطرق المحافظة. 

وتقدم المحافظة جميع سبل الدعم الممكنة لتذليل العقبات أمام أعمال التنفيذ والتنسيق بين كافة الجهات المعنية في هذا الشأن للانتهاء من الأعمال طبقاً للجداول الزمنية المحددة لها.


اعمال الرصف بشوارع الوراقاعمال الرصف بشوارع الوراق

اعمال الرصف بشوارع الوراقاعمال الرصف بشوارع الوراق
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة