Close ad

زوجة المتحدث الرسمي للإخوان أحمد عارف تروي تفاصيل القبض عليه.. وتقول: لا تشفقوا علي أنا وأولادي

22-8-2013 | 09:42
زوجة المتحدث الرسمي للإخوان أحمد عارف تروي تفاصيل القبض عليه وتقول لا تشفقوا علي أنا وأولادي أحمد عارف
شيماء عبد الهادي
"لا تشفقوا علي ولا على أولادي ..دخلنا هذا الطريق ونحن على يقين أننا سنبتلى" هكذا قالت إيمان سعفان زوجة الدكتور أحمد عارف المتحدث الرسمي باسم جماعة الإخوان المسلمين معلقة علي خبر القبض عليه فجر اليوم الخميس.
موضوعات مقترحة



تروي زوجة عارف، تفاصيل القبض عليه في تدوينه علي صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلة: "في الثانية والنصف بعد منتصف الليل جاء زوار الفجر يذكروننا بأيام المخلوع مبارك، حيث كانوا يأتون للقبض على والدي،رحمه الله، لا لجرم ولا جناية إلا انتمائه لجماعة الإخوان المسلمين وحبس حينها ظلما وبهتانا ثلاث سنوات في محاكمة عسكرية ظالمة".

تضمنت قوات الأمن، بحسب زوجة عارف، 6 سيارات أمن مركزي وحوالي 20 من القوات مدججين بالسلاح بعضهم ملثمين و"بالطبع فتشوا وما وجدوا معه إلا الآي باد الذي كان يستخدمه لينشر تعليقاته على الأحداث"..

"عادوا وقد كنا نسيناهم".. هكذا تقول إيمان سعفان، معقبة بأنه قد "عاد معهم وجه مصر الكئيب الذي ظننا أنه ولى للأبد مع ثورة يناير لكن، يبدو أننا كنا سذج وصدقنا أكذوبة الحرية والديمقراطية"

وتابعت زوجة المتحدث الإعلامي للاخوان المسلمين، مشددة "لكن والله لن نترك وطننا لهذا الوجه الكئيب وسيمسح الشعب الحر الأبي دموع بلادنا بصموده وثباته وإكماله الطريق حتى يسقط الانقلاب العسكري الدموي الظالم".

وحسب قولها، فإن أحمد عارف، ما هو إلا فرد من جماعة الإخوان التي هي الآن "نقطة في بحر من رأي عام واسع وشعب عرف طريقه وشب عن الطوق".

وتروي الزوجة تفاصيل لحظة لقائها الأخيرة بزوجها قبل تحرك قوات الأمن به، قائلة "نزلت معه أودعه رغم رفض الضباط وهو يركب العربة واثقا مستبشرا يثبتني ويوصيني بأمه وأبيه.. وآخر ما رأيته منه حين تحركت العربة إشارة الصمود والنصر".

لا تقبل إيمان سعفان، بحسب قولها، التشفي من بعض مرضي القلوب وتسأل لهم الشفاء وهي أيضا لا تقبل ما وصفته بـ"نظرات الشفقة والتثبيط التي تعني مش كنتو طاطيتو شوية- مش كنتو وايمتو أموركم- مش كنتم خليتو بالكم من ولادكم الصغيرين بدل البهدلة دي".


وتعود لتشدد "نحن أصحاب قضية مؤمنون بها حتى النخاع ومستعدون للتضحية في سبيلها بالغالي والنفيس".
أحمد عارفأحمد عارف
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: