راديو الاهرام

مدرب كرواتيا عن مواجهة منتخب اليابان : سنواجه سامواري حقيقي

4-12-2022 | 16:40
مدرب كرواتيا عن مواجهة منتخب اليابان  سنواجه سامواري حقيقي زلاتكو داليتش المدير الفني لمنتخب كرواتيا
وكالات الأنباء

أكد زلاتكو داليتش المدير الفني لمنتخب كرواتيا الأول لكرة القدم، على صعوبة مواجهة اليابان في دور الـ16 من بطولة كأس العالم قطر 2022.

موضوعات مقترحة

كرواتيا تواجه اليابان غدًا الإثنين، على استاد الجنوب، في الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، بعد أن تأهل وصيف بطل العالم في المركز الثاني خلف المغرب، بينما اليابان تصدرت مجموعتها على حساب اليابان.

وقال زلاتكو داليتش في تصريحات بالمؤتمر الصحفي: "نحن نحترم خصمنا، لقد فاز على بطلين للعالم، إسبانيا وألمانيا، وأظهروا شخصية وجودة لا تصدق، يجب أن نكون قادرين على الفوز، سنواجه ساموراي حقيقي سيخوض المباراة من أجل الفوز بأي طريقة، لكن في أرض الملعب كل شيء سيختلف".

وأضاف مدرب كرواتيا: "خرجنا في اليورو الماضي من أمام إسبانيا، لكننا نثق في أنفسنا ولا يمكنك أن تصبح منتخبًا قويًا إلا من خلال الدعم، وهو ما حدث من جمهورنا".

وأكمل: "نعلم جميعًا أنه سيكون هناك المزيد من الأخطاء واللحظات السيئة، يجب أن نمر بذلك من أجل التعلم وتصحيح المسار دائمًا".

وعن لوكا مودريتش: "أتمنى أن يستمر معنا لفترة أطول، أنا متأكد من أن هذه ليست آخر منافسة له مع كرواتيا، لياقته البدنية وتدريبه وعمله واحترافه يثبت لنا أنه ما زال قادر، هو لاعب مهم جدًا بالنسبة لنا، لا أريد التحدث عن الأفراد، نحن فريق وجميعنا لدينا نفس الهدف".

واختتم: "لدينا فرصة للتأهل إلى ربع النهائي، علينا أن نؤمن بها، ثم نفكر في إمكانية التأهل إلى نصف النهائي وكذلك النهائي، لما لا نكرر ما حدث في النسخة الماضية، نحن من بين آخر 16 منتخبا قويا في البطولة، نحن بلد صغير ولكن لدينا أحلام كبيرة".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة