راديو الاهرام

من بينهم رضوى الشربيني وأحمد موسى..الإعلاميون يودعون مفيد فوزي بكلمات مؤثرة

4-12-2022 | 10:59
من بينهم رضوى الشربيني وأحمد موسىالإعلاميون يودعون مفيد فوزي بكلمات مؤثرةمفيد فوزي
هبة إسماعيل

نعي عدد من الإعلاميين على مواقع التواصل الاجتماعي رحيل الإعلامي الكبير مفيد فوزي معبرين عن حزنهم الشديد لرحيل الأستاذ والصديق.

موضوعات مقترحة

من بينهم الإعلامي عاطف كامل مذيع التليفزيون المصري الذي كتب "وداعًا  استاذي الفاضل مفيد فوزي الذي عملت تحت رئاسة تحريره بمجلة صباح الخير في بداية حياتي الإعلامية، وكان أحد أسباب دخولي إلى عالم الميديا وكان يتبنى المواهب الشابة ويحملنا المسئولية ومن هنا تعلمنا الصحافة".

وتابع " قد يتفق او يختلف عليه البعض ولكن دون شك هو احد نجوم الإعلام وأحد نجوم الصحافة التليفزيونية و نجوم الحوار، واذكر انه كان يقول لي : الإعلامي سؤال !، اي أن شخصيتك وفكرك وثقافتك تظهر من خلال سؤالك ،ربنا يعزي محبيه وابنته حنان".

كما كتب الإعلامي أحمد موسي على صفحته الرسمية "فقدت الأسرة الصحفية والاعلامية ومصر كلها الاعلامي القدير الأستاذ مفيد فوزي الذي توفي  صباح اليوم بأحد المستشفيات الخاصة التي كان يعالج داخلها طوال الشهر الماضي ، رحل عن عالمنا  المحاور القدير والذي قدم الكثير لمصر وشعبها خلال مسيرته الصحفية والاعلامية ، خالص العزاء لأسرته ومحبيه ، رحمه الله رحمة واسعة".

أما الإعلامية رضوي الشربيني فكتبت "خالص العزاء فى وفاة الكاتب الصحفي والإعلامي الكبير مفيد فوزي، اللهم تجاوز عن سيئاته واجزه عن الإحسان إحسانا وعن الإساءة عفوا وغفرانًا…إنا لله وإنا إليه راجعون".

كما نعاه الإعلامي والفنان مراد مكرم وكتب علي صفحته الرسمية "وفاة علم من أعلام الصحافه و الإعلام في مصر والوطن العربي، الله يرحمك يا استاذ فقد كنت قدوة لأجيال في مجال يواجه الكثير من المشاكل الآن ، الاستاذ مفيد فوزي".

كما نعته أيضا إعلامية مها عادل حسني رحيل مفيد فوزي داعية له بالرحمة وخالص العزاء لأسرته.


الإعلاميين ينعون مفيد فوزيالإعلاميين ينعون مفيد فوزي

الإعلاميين ينعون مفيد فوزيالإعلاميين ينعون مفيد فوزي

الإعلاميين ينعون مفيد فوزيالإعلاميين ينعون مفيد فوزي

الإعلاميين ينعون مفيد فوزيالإعلاميين ينعون مفيد فوزي
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة