راديو الاهرام

أسعار الذهب اليوم الأحد بعد الارتفاع الجديد في عيار 21

4-12-2022 | 10:59
أسعار الذهب اليوم الأحد بعد الارتفاع الجديد في عيار  الذهب
محمود عبدالله

شهدت أسعار الذهب اليوم الأحد 4 نوفمبر ارتفاعا خلال التعاملات الصباحية في مواصلة لموجة الصعود التي خالفت توقعات خبراء الذهب في مصر، حيث توقعوا خلال الأسبوع الماضي أن يتحول سعر الذهب في السوق إلى الهدوء بداعي جني الأرباح. 

موضوعات مقترحة

سعر الذهب اليوم في مصر 

 

ارتفع سعر الذهب اليوم في مصر بمختلف الأعيرة، حيث صعد عيار  21 بنحو 10 جنيهات، جرام الذهب عيار 18 ب 8 جنيهات، الذهب في مصر عيار 24 ارتفع بمعدل 11 جنيهًا.

 

سعر الجنيه الذهب اليوم 


وصل سعر جنيه الذهب اليوم في مصر إلى مستويات 13200 جنيه ليصل إلى سعر تاريخي جديد في سلسلة ارتفاع اسعار الذهب في مصر، والسعر السابق دون المصنعية أو أي رسوم إضافية.

 

سعر الذهب اليوم عيار 18

 

سجل سعر جرام الذهب اليوم في مصر عيار 18 نحو 1414 جنيهًا، بينما بلغ سعر شراء جرام الذهب من جانب تجار الذهب نحو 1392 جنيهًا.

 

أسعار الذهب اليوم في مصر عيار 21

 

بلغ سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم في مصر للبيع نحو 1650 جنيها، فيما وصل سعر جرام الذهب للشراء نحو 1625 جنيهًا.

 

سعر الذهب اليوم في مصر للبيع والشراء

 

بينما سجل سعر جرام الذهب عيار 24 اليوم للبيع ما قيمته 1885 جنيهًا، ووصل سعر شراء جرام الذهب نحو 1857 جنيهًا.


سعر جرام الذهب اليوم عيار 14 بلغت قيمته نحو 1100 جنيه للبيع وبلغ سعر شراء جرام الذهب 1083 جنيهًا.

 

سعر الذهب اليوم بالدولار 

 

سعر أونصة الذهب مستقرة عند أخر إغلاق للبورصة في آخر تعاملاتها يوم الجمعة الماضية عند مستويات 1797.8 دولار حيث خسر المعدن الأصفر نحو 5 دولارات.

 

توقعات أسعار الذهب 

 

فيما تشير توقعات سعر أونصة الذهب والذهب العالمي إلى الدخول في مرحلة من عدم اليقين بشأن أسعار الفائدة وحالة عدم الاستقرار الاقتصادي العالمي.

 

سعر الدولار اليوم مصر 

 

يترقب المتعاملون في البلاد سوقين من أجل التكهن بأسعار الذهب في مصر، الأولى السوق المحلية حيث أسعار الدولار والتي تسجل مستويات مرتفعة في البنوك الحكومية والخاصة، والثاني السوق العالمي حيث حركة أسعار الذهب في البورصة العالمية والتي هي حاليًا في عطلتها الاسبوعية وستعاود العمل غدا الإثنين، حيث تتحدد أسعار الذهب غدا الإثنين بالنظر إلى مصر والسوق العالمية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة