Close ad

مدرب الأهلي يكلف مساعده بإعداد تقرير مفصل عن عمار حمدي

4-12-2022 | 10:22
مدرب الأهلي يكلف مساعده بإعداد تقرير مفصل عن عمار حمديعمار حمدى
محمد عبد الرحمن

كلف السويسري مارسيل كولر المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اندرياس أندويا مخطط الأحمال بالفريق، بإعداد تقرير بدني مفصل عن عمار حمدى لاعب وسط الفريق وذلك للوقوف على حالته البدنية والفنية تمهيدا لمشاركته مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

موضوعات مقترحة

وكان عمار حمدى شارك في التدريبات الجماعية للفريق خلال الأيام القليلة الماضية بعد تعافيه من إصابته بقطع فى الرباط الصليبي.

ومن المنتظر أن يخضع عمار حمدى لجلسة تأهيل مع مخطط الأحمال اندرياس أندويا لرفع معدلات اللياقة البدنية تمهيدا لمشاركته مع الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

فى الوقت نفسه بدأ محمود متولي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق والتي أقيمت صباح أمس السبت على ملعب التتش بالجزيرة.

ومن جانبه قال الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق إن «متولي» أنهى البرنامج التدريبي والتأهيلي الخاص به بشكل جيد في إطار التعافي من الإصابة العضلية التي تعرض لها في معسكر المنتخب الوطني. 

وأوضح أبو عبلة أن اللاعب شارك في التدريبات الجماعية بعد الاطمئنان على حالته الطبية وأدائه لبرنامج تأهيلي خلال الفترة الماضية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: