راديو الاهرام

احذر الرادار.. مخالفات المرور تسقط لص سيارات في قبضة الأمن

2-12-2022 | 17:19
احذر الرادار مخالفات المرور تسقط لص سيارات في قبضة الأمنلص سيارات
أحمد السني

رغم أنه خطط لجريمته بذكاء، وتمكن لص السيارات من سرقة سيارة سيدة في القاهرة بسهولة، عبر أسلوب "المفتاح المصطنع"، لكن خطأ واحدًا جعله يسقط في قبضة الأمن.

موضوعات مقترحة

القصة بدأت ببلاغ من سيدة لقسم شرطة مدينة نصر ثان، في القاهرة، تقول فيه إنها اكتشفت سرقة السيارة ملكها أثناء توقفها بدائرة القسم، ولم تتهم أو تشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.

لم تفلح جهود الأمن في ضبط المتهم حتى سقط في خطأ "ساذج"، وهو مخالفة قواعد المرور بالسيارة المسروقة، ليلتقطه الرادار في مخالفة، وكما هو متبع حاليا أرسلت صورة من المخالفة وقيمتها ومكانها للسيدة، التي اتجهت فورا للقسم لتحدث بلاغها.

رسائل المخالفات ووضحت أن اللص تجاوز السرعة بسيارة السيدة المسروقة، في منطقة منشأة ناصر، وظهر صورة قائد السيارة بوضوح في المخالفة، وتبين أن السيدة لا تعرفه.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات، باستخدام أحدث التقنيات الفنية أمكن تحديد مكان تواجد المتهم، بأحد الطرق بدائرة قسم شرطة منشأة ناصر.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه حال استقلاله السيارة المبلغ بسرقتها، وتبين أنه له معلومات جنائية، ومقيم بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثان، وعُثر بحوزته على 4 مفاتيح مصطنعة، وبمواجهته بالتحريات أيدها، واعترف بارتكاب الواقعة بأسلوب "المفتاح المصطنع".

وباستدعاء المجنى عليها تعرفت على السيارة، واتهمته بالسرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة