راديو الاهرام

جبر الخواطر.. الرئيس السيسي يستمع لحديث فتاة تتمنى الالتحاق بفرقة الموسيقى العربية | فيديو

1-12-2022 | 23:48
جبر الخواطر الرئيس السيسي يستمع لحديث فتاة تتمنى الالتحاق بفرقة الموسيقى العربية | فيديوالرئيس السيسي يستمع لحديث فتاه تعرض أحجار كريمة عن موهبتها فى العزف
مدحت عاصم

عرضت قناة "إكسترا نيوز" تقريرًا مصورًا للرئيس عبدالفتاح السيسى وهو يستمع لحديث فتاه تعرض أحجار كريمة عن موهبتها فى العزف. 

موضوعات مقترحة

تحدثت الفتاة التى تدعى ياسمين مع الرئيس السيسي، وقالت إنها تتمنى الالتحاق بفرقة الموسيقى العربية وهى أمنية حياتها لأنها تجيد العزف على آلة "الأورج" .

أضافت أنها حصلت على ماجستير  فى مجال الدراما الموسيقية، ووعدها الرئيس السيسي بعمل مسابقات بالمحافظات فى النحت والرسم والتمثيل والموسيقى قريبًا وسيعطى لها فرصة. 

ووجهت الفتاة ياسمين الشكر للرئيس السيسي وأهدته بعض أعمالها من الأحجار الكريمة قائله له: "أتمنى أشوفك علطول".

وافتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي، صباح اليوم الخميس، مدينة المنصورة الجديدة وجامعة المنصورة الجديدة وتفقد قرية الحصص بمركز شربين إحدى قرى مبادرة حياة كريمة.  

تأتى مدينة المنصورة الجديدة التى تتوسط محافظات الدقهلية وكفر الشيخ ودمياط، في إطار مجموعة المدن الذكية الجديدة التي شرعت الدولة فى تشييدها على امتداد رقعة الجمهورية وتعتبر أحد شرايين التنمية فى ساحل مصر الشمالى، حيث تحتوي على جميع المرافق والخدمات من مناطق حكومية وأسواق، ودور عبادة، ومناطق ثقافية وترفيهية، ومناطق خاصة بالمطاعم، وحدائق مركزية بإطلالة ساحلية على البحر المتوسط بطول ١٥ كيلو مترًا.

صرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن مدينة المنصورة الجديدة التى تتوسط محافظات الدقهلية وكفر الشيخ ودمياط، تأتي في إطار مجموعة المدن الذكية الجديدة التي شرعت الدولة في تشييدها على امتداد رقعة الجمهورية وتعتبر أحد شرايين التنمية فى ساحل مصر الشمالي؛ حيث تحتوي على جميع المرافق والخدمات من مناطق حكومية وأسواق، ودور عبادة، ومناطق ثقافية وترفيهية، ومناطق خاصة بالمطاعم، وحدائق مركزية بإطلالة على ساحلية على البحر المتوسط بطول ١٥ كيلو مترًا.

 


الرئيس السيسي يستمع لحديث فتاة عارضة أحجار كريمة
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة