راديو الاهرام

الرئيس السيسى لأهالي الدقهلية: اطمنوا على مصر.. ومواطن يرد: "إحنا فى نعمة نتحسد عليها"| فيديو

1-12-2022 | 23:52
الرئيس السيسى لأهالي الدقهلية اطمنوا على مصر ومواطن يرد  إحنا فى نعمة نتحسد عليها | فيديوزيارة الرئيس السيسي لقرية الحصص بمركز شربين بالدقهلية
مدحت عاصم

عرضت قناه "إكسترا نيوز" تقريرًا مصورًا للرئيس عبدالفتاح السيسى أثناء زيارته لقرية الحصص بمركز شربين بالدقهلية.

موضوعات مقترحة

التقى الرئيس السيسي بعدد من المواطنين، وأكد خلال زيارته أن الدولة المصرية تقف وتدعم المواطن المصرى، وأنه لم "يرض برفع سعر الغاز لأن المواطن لن يتحمل ذلك".

 كما أكد الرئيس أن الدولة المصرية لم "تعكس ما يحدث من أزمات اقتصادية فى الخارج"، ورد أحد المواطنين على الرئيس السيسى:  "والله إحنا فى نعمة نتحسد عليها".

وأعرب الرئيس السيسى عن سعادته بلقائه بالمواطنين قائلاً: "أهل الدقهلية جبروا بخاطرى النهاردة".

كما تحدث الرئيس السيسى للمواطنين: قائلا: "أنا راجل بسيط خالص، اطمئنوا على مصر لا تخافوا مما يثار من شائعات، ادعوكم لعدم الالتفات للشائعات لأن مصر لها خصوم.. ربنا معنا".

وأوضح الرئيس السيسى أن الدولة المصرية واصلت جهودها لتوفير مسلتزمات الإنتاج رغم الآزمات العالمية مثل كورونا وتحرير سعر الدولار وحرب روسيا وأوكرانيا ومشكلة القمح، مؤكدًا أن الدولة تقلل أثار مايحدث من أزمات فى العالم.

وقالت إحدى السيدات إن زيارة الرئيس السيسى عيد لهم وعيد لكل مصرى، مضيفًة:" كل سنة وحضرتك طيب وربنا يعينك ويقويك وكلنا ضهر ليك ودعت له بالصحة، وردد المواطنين عاشت مصر".

وافتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم الخميس، مدينة المنصورة الجديدة وجامعة المنصورة الجديدة وتفقد قرية الحصص بمركز شربين إحدى قرى مبادرة حياة كريمة.  

تأتى مدينة المنصورة الجديدة التى تتوسط محافظات الدقهلية وكفر الشيخ ودمياط، في إطار مجموعة المدن الذكية الجديدة التي شرعت الدولة فى تشييدها على امتداد رقعة الجمهورية وتعتبر أحد شرايين التنمية فى ساحل مصر الشمالى، حيث تحتوي على جميع المرافق والخدمات من مناطق حكومية وأسواق، ودور عبادة، ومناطق ثقافية وترفيهية، ومناطق خاصة بالمطاعم، وحدائق مركزية بإطلالة ساحلية على البحر المتوسط بطول ١٥ كيلو مترًا.

صرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن مدينة المنصورة الجديدة التى تتوسط محافظات الدقهلية وكفر الشيخ ودمياط، تأتي في إطار مجموعة المدن الذكية الجديدة التي شرعت الدولة في تشييدها على امتداد رقعة الجمهورية وتعتبر أحد شرايين التنمية فى ساحل مصر الشمالي؛ حيث تحتوي على جميع المرافق والخدمات من مناطق حكومية وأسواق، ودور عبادة، ومناطق ثقافية وترفيهية، ومناطق خاصة بالمطاعم، وحدائق مركزية بإطلالة على ساحلية على البحر المتوسط بطول ١٥ كيلو مترًا.


الرئيس السيسي يتفقد قرية الحصص بمركز شربين بالدقهلية
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة