راديو الاهرام

الرئيس السيسي وسط أهالي الدقهلية: "بسلم على الأيدي الشقيانة"| فيديو

1-12-2022 | 23:25
الرئيس السيسي وسط أهالي الدقهلية  بسلم على الأيدي الشقيانة | فيديوزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي لمحافظة الدقهلية
مدحت عاصم

عرضت قناة "إكسترا نيوز" فيديو لزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي لمحافظة الدقهلية. 

موضوعات مقترحة

ظهر فى التقرير المصور الرئيس السيسى وهو يسلم على أهالى المحافظة ويقول لهم: "أنا بسلم على الأيدي الشقيانة". 

كما عرضت القناة أغنية "بلد الجمال.. الدقهلاوية مصنع الرجال"، والتقط المواطنون الصور التذكارية مع الرئيس السيسى وسط فرحة كبيرة.

افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم الخميس، مدينة المنصورة الجديدة وجامعة المنصورة الجديدة وتفقد قرية الحصص بمركز شربين إحدى قرى مبادرة حياة كريمة.  

تأتى مدينة المنصورة الجديدة التى تتوسط محافظات الدقهلية وكفر الشيخ ودمياط، في إطار مجموعة المدن الذكية الجديدة التي شرعت الدولة فى تشييدها على امتداد رقعة الجمهورية وتعتبر أحد شرايين التنمية فى ساحل مصر الشمالى، حيث تحتوي على جميع المرافق والخدمات من مناطق حكومية وأسواق، ودور عبادة، ومناطق ثقافية وترفيهية، ومناطق خاصة بالمطاعم، وحدائق مركزية بإطلالة ساحلية على البحر المتوسط بطول ١٥ كيلو مترًا.

صرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن مدينة المنصورة الجديدة التى تتوسط محافظات الدقهلية وكفر الشيخ ودمياط، تأتي في إطار مجموعة المدن الذكية الجديدة التي شرعت الدولة في تشييدها على امتداد رقعة الجمهورية وتعتبر أحد شرايين التنمية فى ساحل مصر الشمالي؛ حيث تحتوي على جميع المرافق والخدمات من مناطق حكومية وأسواق، ودور عبادة، ومناطق ثقافية وترفيهية، ومناطق خاصة بالمطاعم، وحدائق مركزية بإطلالة على ساحلية على البحر المتوسط بطول ١٥ كيلو مترًا.


الدقهلاوية مصنع الرجال
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة